تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحكومة اليمنية تدعم سلطات سقطرى بـ 100 مليون لمواجهة أضرار العاصفة "بافان"


رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2019 - 11:14 مساءً ]

وجهت الحكومة اليمنية، الثلاثاء، بصرف 100 مليون ريال للسلطة المحلية بمحافظة أرخبيل "سقطرى" سقطرى لمواجهة أضرار وتأثيرات العاصفة المدارية بافان.

وقالت وكالة أنباء "سبأ" الرسمية إن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وجه وزارة المالية بدعم عاجل بمبلغ ??? مليون ريال للسلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى لمواجهة أضرار وتأثيرات العاصفة المدارية بافان.

وأفادت أن توجيه رئيس الحكومة جاء عقب اطلاعه من محافظ سقطرى رمزي محروس في اتصال هاتفي على تقرير اولي حول الاحتياجات العاجلة لمحافظة ارخبيل سقطرى، لمواجهة تداعيات وآثار العاصفة المدارية بافان.

وأضافت أنه اطلع على الجهود المشتركة للحكومة والسلطة المحلية وبمساهمة البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في معالجة تداعيات الاعصار.

كما وجه الدكتور معين عبدالملك، بإنشاء وحدة شق الطرق في الأرخبيل وتوفير معدات للمحافظة مؤكدا أن سقطرى تحظى بأولوية في دعم الحكومة بتوجيهات من رئيس الجمهورية.

وشدد رئيس الوزراء، على الوزارات والجهات المختصة بالتنسيق مع السلطة المحلية في محافظة ارخبيل سقطرى باتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لمعالجة الاضرار الناجمة عن الاعصار، والتركيز على اولويات المواطنين الملحة، وتحسين الجوانب الخدمية خاصة الطرقات والكهرباء والمياه.





مشاركة الخبر:

تعليقات