مركز الأرصاد يحذّر من موجه غبار في المهرة ومحافظات أخرى     الصحة العالمية تجدد التأكيد أن لا كورونا في اليمن     شبوة ,, العثور على كنز أثري قديم     الغارديان ,, صفقة سلاح بين لندن والرياض تغضب البريطانيين     محافظ المهرة يوجه بصرف مساعدات عاجله لعدد من المواطنين العالقين في مصر     صنعاء تفحص 5 حالات اشتباه جديدة     الأفراج عن 49 سجيناً في المهرة احترازا من كوفيد 19      السعودية 1299 إصابة بكورونا و8 وفيات وجدة تحت الحجر     الوباء قد يحصد أرواح 200 ألف في أميركا     وزير الصحة يبدي مخاوف نقل الهجرة غير الشرعية للأفارقة إلى اليمن لفيروس كورونا     مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف مقدمة من الصحة العالمية بعدن     الإفراج عن 43 سجين في شبوة ضمن احترازات مواجهة كورونا     مواجهات السبت بين فصائل الإمارات والسعودية بعدن تخلف 7 جرحى     إحاطة مرتقبة لمنظمة الصحة العالمية حول آخر مستجدات كورونا في اليمن     مصدر حكومي: 5 وزراء ينوون تقديم استقالتهم من حكومة معين عبدالملك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحكومة اليمنية تدعم سلطات سقطرى بـ 100 مليون لمواجهة أضرار العاصفة "بافان"


رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2019 - 11:14 مساءً ]

وجهت الحكومة اليمنية، الثلاثاء، بصرف 100 مليون ريال للسلطة المحلية بمحافظة أرخبيل "سقطرى" سقطرى لمواجهة أضرار وتأثيرات العاصفة المدارية بافان.

وقالت وكالة أنباء "سبأ" الرسمية إن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وجه وزارة المالية بدعم عاجل بمبلغ ??? مليون ريال للسلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى لمواجهة أضرار وتأثيرات العاصفة المدارية بافان.

وأفادت أن توجيه رئيس الحكومة جاء عقب اطلاعه من محافظ سقطرى رمزي محروس في اتصال هاتفي على تقرير اولي حول الاحتياجات العاجلة لمحافظة ارخبيل سقطرى، لمواجهة تداعيات وآثار العاصفة المدارية بافان.

وأضافت أنه اطلع على الجهود المشتركة للحكومة والسلطة المحلية وبمساهمة البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في معالجة تداعيات الاعصار.

كما وجه الدكتور معين عبدالملك، بإنشاء وحدة شق الطرق في الأرخبيل وتوفير معدات للمحافظة مؤكدا أن سقطرى تحظى بأولوية في دعم الحكومة بتوجيهات من رئيس الجمهورية.

وشدد رئيس الوزراء، على الوزارات والجهات المختصة بالتنسيق مع السلطة المحلية في محافظة ارخبيل سقطرى باتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لمعالجة الاضرار الناجمة عن الاعصار، والتركيز على اولويات المواطنين الملحة، وتحسين الجوانب الخدمية خاصة الطرقات والكهرباء والمياه.





مشاركة الخبر:

تعليقات