غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات الانتقالي تعتدي على أمهات مختطفين أمام قصر معاشيق في عدن


مهات المختطفين يطالبن الكشف عن مصير أبنائهن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2019 - 08:03 مساءً ]

أفادت مصادر محلية، أن عددا من أمهات المختطفين والمخفيين قسرا، تعرضن لاعتداء من قبل مليشيات المجلس الانتقالي التابع للإمارات في عدن.

وقالت المصادر إن مجاميع تابعة للانتقالي اعتدت، اليوم الثلاثاء، على عدد من أمهات المعتقلين والمخفين قسرا خلال تنفيذهن وقفة احتجاجية أمام بوابة قسر معاشيق.

وأضافت المصادر أن الوقفة التي نفذتها الأمهات جاءت ضمن سلسلة من الوقفات للمطالبة بالكشف عن مصير ذويهم وسرعة إحالة المعتقلين للقضاء لإدانتهم او اخلاء سبيلهم.

وطالبت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسرا في الوقفة، الحكومة الوفاء بواجبها والكشف عن مصير العشرات من المختطفين والمخفيين قسراً.

كما طالبن اللجنة السعودية المختصة بمتابعة وتنفيذ اتفاق الرياض، وشددت على وضع ملف المخفيين قسراً والمعتقلين تعسفياً في أولويات الترتيبات الأمنية التي تجري في مدينة عدن لتنفيذ إتفاق الرياض.





مشاركة الخبر:

تعليقات