موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة: احتجاجات غاضبة لجنود في عتق تنديدا بوقف مرتباتهم


احتجاجات واحراق اطارات بعتق لجنود الأمن في عتق بشبوة بسبب ايقاف مرتباتهم

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2019 - 04:36 مساءً ]

شهدت مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، احتجاجات غاضبة لجنود من قوات الامن عقب ايقاف مرتباتهم.

وقالت مصادر في عتق، إن عشرات الجنود قاموا باحراق اطارات سيارات وقطع عدد من شوارع المدينة مطالبين بصرف مستحقاتهم.

وأضافت المصادر أن الحكومة وجهت بصرف مرتباتهم عبر مصرف الكريمي والتزمت به كافة الاجهزة الأمنية في المحافظات المحررة، وكذا افراد القوات الخاصة وتسلموا مرتباتهم من مصرف الكريمي، إلا ان مدير أمن شبوة عوض الدحبول رفض ذلك وقام بإبلاغ مصرف الكريمي بايقاف مرتبات الأمن.

وأوضحت المصادر أن الدحبول  وجه بصرف مرتبات جنود الأمن عبر مندوب، وأن القيادة لاتريد الصرف عبر الكريمي كونه سيكون المرتب دون أي خصميات وهذا ما جعلها ترفض قرار ارسالها عبر الكريمي.

وتحدثت المصادر أن قوات أمنية تابعة لدحبول قامت بتفريق المحتجين واعتقلت عددا منهم لساعات قبل أن تطلق سراحهم.


وطالب المجتجون الجنود، رئاسة الجمهورية ووزير الداخلية، بالتدخل وتسليم مرتباتهم دون أي خصميات.


 





مشاركة الخبر:

تعليقات