سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > رياضة

رسميا .. نتائج قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية


تائج قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا مواجهات من العيار الثقيل

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 16 ديسمبر, 2019 - 06:04 مساءً ]

أجريت قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، صباح الاثنين 16 دجنبر، وأسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل.

 وجاءت على الشكل التالي :

دورتموند (ألمانيا) باريس سان جيرمان (فرنسا) ريال مدريد (إسبانيا) مانشيستر سيتي (انجلترا) أتالانتا (إيطاليا) فالنسيا (إسبانيا) أتليتيكو مدريد (إسبانيا) ليفربول (انجلترا) تشيلسي (انجلترا) بايرن ميونيخ (ألمانيا) ليون (فرنسا) يوفنتوس (إيطاليا) توتنهام (انجلترا) لايبزيج (ألمانيا) نابولي (إيطاليا) برشلونة (إسبانيا) UEFA Champions League (@ChampionsLeague) December 16, 2019.

وأقيمت قرعة الدور ثمن النهائي لموسم 2019-2020 في مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في مدينة نيون السويسرية.

شارك 16 فريقا في قرعة ثمن النهائي (دور الـ16)، بعدما حلت في المركز الأول أو الثاني في المجموعات الثماني خلال الدور الأول.


وتوزعت هذه الفرق على مستويين هما الأول والثاني، تبعا لمركزها في دور المجموعات





مشاركة الخبر:

تعليقات