"غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق الطرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية     سقطرى تشهد تمرداً جديداً في ظل صمت قيادة القوات السعودية في الأرخبيل     السعودية تمنع دخول المعتمرين والسائحين "لمنع انتشار كورونا"     سقطرى: اجتماع للقيادات الأمنية والعسكرية يؤكد على تشديد الإجراءات في المطار والميناء     "الأجهزة الأمنية" تحقق في الهجوم الدامي بمفرق فوجيت بالمهرة     البحسني: القوات الإماراتية لم تغادر حضرموت     قيادية في لجنة الاعتصام: المرأة المهرية تشارك في الاحتجاجات المناوئة للوجود السعودي رغم المعوقات    
الرئيسية > اقتصاد

البنك المركزي يعلن عن مصارفة لمستوردي المشتقات النفطية بأقل من سعر السوق


البنك المركزي يعلن عن عملية مصارفة طلبات مستوردي المشتقات النفطية بأقل من سعر السوق

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 16 ديسمبر, 2019 - 05:31 مساءً ]

أعلن البنك المركزي عن تنفيذ عملية مصارفة لمستوردي المشتقات النفطية بحسب الطلبات المقدمة، وفقاً للآلية الخاصة بذلك وبسعر صرف أقل من أسعار السوق.   

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن بلاغ للبنك قوله، إن هذا الاجراء يأتي في إطار المهام المناطة بالبنك المركزي لتحقيق الاستقرار في أسعار صرف العملات الأجنبية، لضمان توفير المشتقات النفطية للسوق المحلية.
وأكد استمراره في تنفيذ أعماله ومهامه بشكل طبيعي بما يحقق الاستقرار في أسعار الصرف والاستقرار الاقتصادي.


 





مشاركة الخبر:

تعليقات