الخارجية اليمنية تُدين جريمة التحالف السعودي بحق المواطنين بالجوف     تفاصيل مثيرة.. لماذا حاول محمد بن سلمان قتل وتقطيع سعد الجبري؟     انعدام الديزل يهدّد الزراعة في اليمن ..وفقدان آلاف فرص العمل     إليك .. 5 طرق تجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع     نجاة أسرة كاملة في صنعاء عقب انهيار منزلهم بسبب الأمطار (شاهد)     تسجل 5 اصابات بكورونا في اليمن     شركة بترومسيلة تدعم المهرة وشبوة وحضرموت بمساعدات طبية لمجابهة كورونا     اليمن : قائد ألوية الحماية الرئاسية يرفض تجاهل المقاومة الجنوبية ويدعو لإشراكها في التشكيل الحكومي المقبل     عاجل : هذا ما حدث بمدينة عدن قبل قليل     اختيارات مفاجئ لـ"زيدان" في قائمة ريال مدريد لموقعة مانشستر     بالصور والأدلة .. الجبري يقاضي بن سلمان بتهمة محاولة اغتياله     منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر "اللقاحات القومية"     قمة الإنسانية...صورة لممرضة لبنانية تجتاح مواقع التواصل     محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين     هل تصمد المدن اليمنية القديمة امام السيول ؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة 8 أشخاص بحمى الضنك في محافظة شبوة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 11:55 مساءً ]

توفي ثمانية أشخاص؛ جراء حمى الضنك في محافظة شبوة شرقي اليمن.

وأكد "مصدر طبي" أن عدد الوفيات بسبب وباء حمى الضنك في مديرية بيحان، ارتفع الى ثمان حالات، بينها ثلاث وفيات من الأطفال، خلال أسبوعين فقط، وفق ما نقل موقع المصدر أونلاين.

وأضاف المصدر أن عدد الحالات التي تم رصدها من قبل مكتب الصحة بمديرية بيحان خلال الثلاثة الأشهر الماضية، بلغ أكثر من 224 حالة من مختلف المناطق، فيما تم تأكيد اصابة 81 حالة منها بالضنك بعد تأكيد فحوصات من المكلا، فيما لا زالت الأخرى حالات اشتباه.

وشدد على ان الوضع الصحي بمديرية بيحان بدأ يتفاقم مع زيادة الحالات المصابة بحمى الضنك، نتيجة انتشار الوباء في المديريات والمناطق المجاورة للمديرية والتي لا توجد بها مستشفيات، مشيرا ان مكتب الصحة نفذ حملة رش وحملات توعوية فيما تم تنفيذ حملات رش خيرية في المديرية خلال الأسابيع الماضية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات