باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"اعتصام المهرة" تبارك إطلاق قناة فضائية وتعد بالاهتمام بقضايا المهرة وسقطرى


قناة جديدة ناطقة باسم المهرة وسقطرى تطلقها "لجنة اعتصام المهرة"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 07:56 مساءً ]

باركت لجنة اعتصام أبناء المهرة، لأبناء المهرة وسقطرى، إطلاق قناة "المهرية" الفضائية والناطقة باسم محافظتي المهرة وسقطرى، والتي بدأت بثها التجريبي اليوم الأحد.

 وقالت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة -في بيان تلقى المهرة بوست نسخة منه- إن القناة ستخصص للاهتمام بأوضاع محافظتي المهرة وسقطرى، وستكون ناطقة ومعبرة عن تطلعات المواطنين.

ووعد البيان أبناء المحافظتين بتركيز عمل القناة على تجسيد هوية وتاريخ وواقع المهرة وسقطرى، وتبني ومناصرة قضايا المجتمع ومواكبة الأحداث والتطورات على الساحة اليمنية.

وقال البيان، ،"بالإضافة إلى اهتمامها بالمحافظتين ستكون قناة لكل اليمن وستواكب التطورات في الساحة اليمنية ومنطلق لكل الوطن برؤية وطنية جامعة".

وأوضح البيان أن "القناة ستشكل نافذة جديدة لإطلاع العالم على الوضع العام في المهرة وسقطرى، ونقل الحقيقة في المحافظتين دون تزييف، وتسلط الضوء على الموروث الثقافي والتاريخي والحضاري الذي تتمتع به المهرة وسقطرى، وتمثل منجزا كبيرا لأبناء المحافظتين".

وكان ‏‏مسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة، أحمد بلحاف، قد أكد أن قناة "المهرية"، ستنطلق قريباً، وستخصص برامجها وإنتاجها للاهتمام بالشأن المحلي للمهرة وسقطرى.

ويمكن مشاهدة القناة على القمر الصناعي نايلسات وفق التردد 11603 - FEC 7/8 – أفقي.





مشاركة الخبر:

تعليقات