"أمهات المختطفين" تلتقي قائد التحالف في عدن وتطالب بكشف مصير المخفيين قسرا     الإمارات تواصل افتعال أزمة نفطية في سقطرى وتنشر أسواق سوداء لشركة تابعة لها     القوات الحكومية تعلن السيطرة على سلسلة جبال في نهم بعد معارك مع الحوثيين..     كاتب ومحلل سياسي: فيلم الجزيرة عن المهرة كشف نوايا السعودية المبكرة تجاه اليمن     الأمم المتحدة تطالب بتسهيل وصول المساعدات الإنسانية في اليمن     المفوضية الأوروبية تعلن تقديم 382 مليون دولار لدعم اليمن وسوريا     مسؤول حكومي: التاريخ لن يرحم من يمزّق الدولة ويشرّد اليمنيين     تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة     وزير الخارجية العماني يصل طهران في زيارة هي الثانية خلال أسبوعين     مصدر حكومي: الانتقالي رفض تسليم الأسلحة ومنع دخول اللجان المختصة إلى المعسكرات     قصف مدفعي وصاروخي للسعودية يستهدف المديريات الحدودية بمحافظة صعدة     هجوم جديد على مأرب وسقوط صاروخ بالقرب من المنطقة الثالثة     مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"اعتصام المهرة" تبارك إطلاق قناة فضائية وتعد بالاهتمام بقضايا المهرة وسقطرى


قناة جديدة ناطقة باسم المهرة وسقطرى تطلقها "لجنة اعتصام المهرة"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 07:56 مساءً ]

باركت لجنة اعتصام أبناء المهرة، لأبناء المهرة وسقطرى، إطلاق قناة "المهرية" الفضائية والناطقة باسم محافظتي المهرة وسقطرى، والتي بدأت بثها التجريبي اليوم الأحد.

 وقالت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة -في بيان تلقى المهرة بوست نسخة منه- إن القناة ستخصص للاهتمام بأوضاع محافظتي المهرة وسقطرى، وستكون ناطقة ومعبرة عن تطلعات المواطنين.

ووعد البيان أبناء المحافظتين بتركيز عمل القناة على تجسيد هوية وتاريخ وواقع المهرة وسقطرى، وتبني ومناصرة قضايا المجتمع ومواكبة الأحداث والتطورات على الساحة اليمنية.

وقال البيان، ،"بالإضافة إلى اهتمامها بالمحافظتين ستكون قناة لكل اليمن وستواكب التطورات في الساحة اليمنية ومنطلق لكل الوطن برؤية وطنية جامعة".

وأوضح البيان أن "القناة ستشكل نافذة جديدة لإطلاع العالم على الوضع العام في المهرة وسقطرى، ونقل الحقيقة في المحافظتين دون تزييف، وتسلط الضوء على الموروث الثقافي والتاريخي والحضاري الذي تتمتع به المهرة وسقطرى، وتمثل منجزا كبيرا لأبناء المحافظتين".

وكان ‏‏مسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة، أحمد بلحاف، قد أكد أن قناة "المهرية"، ستنطلق قريباً، وستخصص برامجها وإنتاجها للاهتمام بالشأن المحلي للمهرة وسقطرى.

ويمكن مشاهدة القناة على القمر الصناعي نايلسات وفق التردد 11603 - FEC 7/8 – أفقي.





مشاركة الخبر:

تعليقات