الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 01:58 مساءً ]

تنطلق قريباً قناة تلفزيونية جديدة تهتم بالشأن المحلي لمحافظتي المهرة وسقطرى، اللتين تشهدان انتهاكات واسعة ومستمرة لحقوق الإنسان، ومحاولة احتلال المناطق الإستراتيجية فيهما من قبل تحالف السعودية والإمارات منذ سنوات.

وأكّد ‏‏مسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة، أحمد بلحاف، أن قناة "المهرية"، ستنطلق قريباً، وستخصص برامجها وإنتاجها للاهتمام بالشأن المحلي للمهرة وسقطرى.

وأضاف أن هدف القناة وضع المتابع والمشاهد وكل المراقبين والمهتمين أمام صورة واضحة لكل ما يجري في المحافظتين من انتهاكات وممارسات العدوان الإماراتي السعودي، إلى جانب تسليط الضوء على الجانب الثقافي كاللغة والعادات والتقاليد.

وتشهد محافظة المهرة انتهاكات واسعة واختطافات للمواطنين من قبل القوات السعودية التي أنشأت نحو 17 معسكراً، وتسعى إلى احتلال مواقع استراتيجية ومنافذ برية وموانئ في المحافظة، كما تقوم بالتضييق على الصيادين، فيما تقوم الإمارات تحت غطاء "العمل الإنساني" بزعزعة الأمن والاستقرار في أرخبيل سقطرى، وتدعم مليشيات خارجة عن السلطة الشرعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات