"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 01:58 مساءً ]

تنطلق قريباً قناة تلفزيونية جديدة تهتم بالشأن المحلي لمحافظتي المهرة وسقطرى، اللتين تشهدان انتهاكات واسعة ومستمرة لحقوق الإنسان، ومحاولة احتلال المناطق الإستراتيجية فيهما من قبل تحالف السعودية والإمارات منذ سنوات.

وأكّد ‏‏مسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة، أحمد بلحاف، أن قناة "المهرية"، ستنطلق قريباً، وستخصص برامجها وإنتاجها للاهتمام بالشأن المحلي للمهرة وسقطرى.

وأضاف أن هدف القناة وضع المتابع والمشاهد وكل المراقبين والمهتمين أمام صورة واضحة لكل ما يجري في المحافظتين من انتهاكات وممارسات العدوان الإماراتي السعودي، إلى جانب تسليط الضوء على الجانب الثقافي كاللغة والعادات والتقاليد.

وتشهد محافظة المهرة انتهاكات واسعة واختطافات للمواطنين من قبل القوات السعودية التي أنشأت نحو 17 معسكراً، وتسعى إلى احتلال مواقع استراتيجية ومنافذ برية وموانئ في المحافظة، كما تقوم بالتضييق على الصيادين، فيما تقوم الإمارات تحت غطاء "العمل الإنساني" بزعزعة الأمن والاستقرار في أرخبيل سقطرى، وتدعم مليشيات خارجة عن السلطة الشرعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات