"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 01:24 مساءً ]

دعا مسؤول حكومي إلى ضرورة طرد مندوب الإمارات من أرخبيل سقطرى، واتخاذ إجراءات رادعة تجاه الممارسات التي تقوم بها أبوظبي في الجزيرة.

وقال مستشار وزير الإعلام في الحكومة اليمنية، مختار الخطيب، في تغريدة على "تويتر"، إن الإمارات تستخدم غطاء "الهلال الأحمر ومؤسسة خليفة" في سقطرى للعمل الإستخباراتي.

وأضاف أن مندوب الإمارات في الجزيرة، العميد في الاستخبارات، "خلفان المزروعي"، هو من يقود أعمال الفوضى، والتخطيط لكل ما حدث ويحدث في سقطرى.

 

الإمارات تستخدم غطاء الهلال الأحمر ومؤسسة خليفة في سقطرى للعمل الاستخباراتي ومندوبهم عميد في الاستخبارات اسمة خلفان المزروعي هو من يقود أعمال الفوضى ويقوم بالتخطيط لكل ما حدث ويحدث في سقطرى بعد اقتحام المطار بالأمس نطالب بطرده وطرد اي تواجد لدولة الإمارات في سقطرى

— مختار الرحبي (@alrahbi5) December 15, 2019

 

وطالب الرحبي بطرد المندوب المزروعي، وإنهاء أي تواجد للإمارات في سقطرى، وذلك بعد حادثة اقتحامهم لمطار سقطرى الدولي، أمس السبت، وتهريب مطلوبين أمنياً عبر طائرة إماراتية.

وكان محافظ محافظة سقطرى، رمزي محروس، أكد في مذكرة وجهها للرئيس عبدربه منصور هادي، أن عناصر إماراتية اقتحمت المطار بالقوة وهرّبت عناصر مطلوبة أمنياً بطائرة إماراتية، وفي ظل وجود القوات السعودية في المطار.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات