الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 01:24 مساءً ]

دعا مسؤول حكومي إلى ضرورة طرد مندوب الإمارات من أرخبيل سقطرى، واتخاذ إجراءات رادعة تجاه الممارسات التي تقوم بها أبوظبي في الجزيرة.

وقال مستشار وزير الإعلام في الحكومة اليمنية، مختار الخطيب، في تغريدة على "تويتر"، إن الإمارات تستخدم غطاء "الهلال الأحمر ومؤسسة خليفة" في سقطرى للعمل الإستخباراتي.

وأضاف أن مندوب الإمارات في الجزيرة، العميد في الاستخبارات، "خلفان المزروعي"، هو من يقود أعمال الفوضى، والتخطيط لكل ما حدث ويحدث في سقطرى.

 

الإمارات تستخدم غطاء الهلال الأحمر ومؤسسة خليفة في سقطرى للعمل الاستخباراتي ومندوبهم عميد في الاستخبارات اسمة خلفان المزروعي هو من يقود أعمال الفوضى ويقوم بالتخطيط لكل ما حدث ويحدث في سقطرى بعد اقتحام المطار بالأمس نطالب بطرده وطرد اي تواجد لدولة الإمارات في سقطرى

— مختار الرحبي (@alrahbi5) December 15, 2019

 

وطالب الرحبي بطرد المندوب المزروعي، وإنهاء أي تواجد للإمارات في سقطرى، وذلك بعد حادثة اقتحامهم لمطار سقطرى الدولي، أمس السبت، وتهريب مطلوبين أمنياً عبر طائرة إماراتية.

وكان محافظ محافظة سقطرى، رمزي محروس، أكد في مذكرة وجهها للرئيس عبدربه منصور هادي، أن عناصر إماراتية اقتحمت المطار بالقوة وهرّبت عناصر مطلوبة أمنياً بطائرة إماراتية، وفي ظل وجود القوات السعودية في المطار.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات