"أمهات المختطفين" تلتقي قائد التحالف في عدن وتطالب بكشف مصير المخفيين قسرا     الإمارات تواصل افتعال أزمة نفطية في سقطرى وتنشر أسواق سوداء لشركة تابعة لها     القوات الحكومية تعلن السيطرة على سلسلة جبال في نهم بعد معارك مع الحوثيين..     كاتب ومحلل سياسي: فيلم الجزيرة عن المهرة كشف نوايا السعودية المبكرة تجاه اليمن     الأمم المتحدة تطالب بتسهيل وصول المساعدات الإنسانية في اليمن     المفوضية الأوروبية تعلن تقديم 382 مليون دولار لدعم اليمن وسوريا     مسؤول حكومي: التاريخ لن يرحم من يمزّق الدولة ويشرّد اليمنيين     تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة     وزير الخارجية العماني يصل طهران في زيارة هي الثانية خلال أسبوعين     مصدر حكومي: الانتقالي رفض تسليم الأسلحة ومنع دخول اللجان المختصة إلى المعسكرات     قصف مدفعي وصاروخي للسعودية يستهدف المديريات الحدودية بمحافظة صعدة     هجوم جديد على مأرب وسقوط صاروخ بالقرب من المنطقة الثالثة     مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى    
الرئيسية > أخبار اليمن

البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 10:25 صباحاً ]

قال رئيس البرلمان اليمني، سلطان البركان إن الحكومة عرضت السلام على الحوثيين في صنعاء، وذهبت للتفاوض، وقدمت التنازلات، رغم انقلابهم على مؤسسات الدولة ومخرجات الحوار الوطني.

وأوضح البركاني، في كلمته أمام الجلسة العامة الـ12 للجمعية البرلمانية الآسيوية في تركيا، أن الحوثيين لم يردوا التحية بمثلها، وما زالت طاحونة الحرب دوارة عاصفة بإصرار منهم وبدعم من إيران.

ودعا البركاني، المشاركين في الجلسة إلى الوقوف بمسؤولية مع الشعب اليمني وما يعانيه من مآس ي إنسانية جراء الحرب الجائرة، والعمل من أجل تطبيق القرارات الدولية وعلى رأسها القرار رقم (2216).

وتنعقد الجلسة العامة الـ12 للجمعية البرلمانية الآسيوية، في مدينة انطاليا التركية، وتستمر 6أيام، تحت شعار "دور التعاون متعدد الأطراف بين البرلمانات الآسيوية".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات