"أمهات المختطفين" تلتقي قائد التحالف في عدن وتطالب بكشف مصير المخفيين قسرا     الإمارات تواصل افتعال أزمة نفطية في سقطرى وتنشر أسواق سوداء لشركة تابعة لها     القوات الحكومية تعلن السيطرة على سلسلة جبال في نهم بعد معارك مع الحوثيين..     كاتب ومحلل سياسي: فيلم الجزيرة عن المهرة كشف نوايا السعودية المبكرة تجاه اليمن     الأمم المتحدة تطالب بتسهيل وصول المساعدات الإنسانية في اليمن     المفوضية الأوروبية تعلن تقديم 382 مليون دولار لدعم اليمن وسوريا     مسؤول حكومي: التاريخ لن يرحم من يمزّق الدولة ويشرّد اليمنيين     تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة     وزير الخارجية العماني يصل طهران في زيارة هي الثانية خلال أسبوعين     مصدر حكومي: الانتقالي رفض تسليم الأسلحة ومنع دخول اللجان المختصة إلى المعسكرات     قصف مدفعي وصاروخي للسعودية يستهدف المديريات الحدودية بمحافظة صعدة     هجوم جديد على مأرب وسقوط صاروخ بالقرب من المنطقة الثالثة     مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 01:55 صباحاً ]

أكد مصدر عسكري في محور تعز، مساء السبت، أن لجنة التحقيق في ملابسات اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، غادرت مقرها في منطقة العين، بمحافظة تعز إلى مدينة عدن.

وبحسب موقع الجيش "سبتمبر نت" فقد تجمهر عدد من المدفوعين من جهات عمدت إلى إرباك عمل لجنة التحقيق، وأطلقوا النار، وحاولوا اقتحام مقر اللجنة، مشيرا أن اللجنة تعرضت لاعتداءات متكررة خلال فترة عملها، للتأثير على سير التحقيقات.

وفي السياق قال مصدر في السلطة المحلية بتعز، إن موالين للإمارات هاجموا اللجنة الرئاسية اليمنية المكلفة بالتحقيق في اغتيال العميد عدنان الحمادي، وفق ما نقل موقع اليمن نت.

وأوضح المصدر أن العشرات تظاهروا لمطالبة اللجنة بتقديم الحقائق، لكن عند وصولهم للجنة طلبوا أن يتم ضمّ عدد من المتظاهرين ضمن أفراد لجنة التحقيق المعينة من رئاسة البلاد.

وأكد أن النائب العام رفض الطلب واعتبره مسيئاً، ما أثار جدل بين الممثلين للتظاهرة واللجنة وأدى إلى إطلاق النار من جانب المتظاهرين على اللجنة دون إصابات، ما دفع اللجنة للمغادرة إلى مدينة عدن مؤكدة أنها ستكشف الحقائق.

وكانت لجنة التحقيق المشكّلة من الرئيس هادي قد وصلت، الثلاثاء، إلى مقر اللواء 35 مدرع، وشرعت في التحقيق بملابسات، مقتل العميد الركن عدنان الحمادي، الذي قُتل برصاص شقيقه جلال في الثاني من ديسمبر الجاري.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات