الخارجية اليمنية تُدين جريمة التحالف السعودي بحق المواطنين بالجوف     تفاصيل مثيرة.. لماذا حاول محمد بن سلمان قتل وتقطيع سعد الجبري؟     انعدام الديزل يهدّد الزراعة في اليمن ..وفقدان آلاف فرص العمل     إليك .. 5 طرق تجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع     نجاة أسرة كاملة في صنعاء عقب انهيار منزلهم بسبب الأمطار (شاهد)     تسجل 5 اصابات بكورونا في اليمن     شركة بترومسيلة تدعم المهرة وشبوة وحضرموت بمساعدات طبية لمجابهة كورونا     اليمن : قائد ألوية الحماية الرئاسية يرفض تجاهل المقاومة الجنوبية ويدعو لإشراكها في التشكيل الحكومي المقبل     عاجل : هذا ما حدث بمدينة عدن قبل قليل     اختيارات مفاجئ لـ"زيدان" في قائمة ريال مدريد لموقعة مانشستر     بالصور والأدلة .. الجبري يقاضي بن سلمان بتهمة محاولة اغتياله     منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر "اللقاحات القومية"     قمة الإنسانية...صورة لممرضة لبنانية تجتاح مواقع التواصل     محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين     هل تصمد المدن اليمنية القديمة امام السيول ؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 01:55 صباحاً ]

أكد مصدر عسكري في محور تعز، مساء السبت، أن لجنة التحقيق في ملابسات اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، غادرت مقرها في منطقة العين، بمحافظة تعز إلى مدينة عدن.

وبحسب موقع الجيش "سبتمبر نت" فقد تجمهر عدد من المدفوعين من جهات عمدت إلى إرباك عمل لجنة التحقيق، وأطلقوا النار، وحاولوا اقتحام مقر اللجنة، مشيرا أن اللجنة تعرضت لاعتداءات متكررة خلال فترة عملها، للتأثير على سير التحقيقات.

وفي السياق قال مصدر في السلطة المحلية بتعز، إن موالين للإمارات هاجموا اللجنة الرئاسية اليمنية المكلفة بالتحقيق في اغتيال العميد عدنان الحمادي، وفق ما نقل موقع اليمن نت.

وأوضح المصدر أن العشرات تظاهروا لمطالبة اللجنة بتقديم الحقائق، لكن عند وصولهم للجنة طلبوا أن يتم ضمّ عدد من المتظاهرين ضمن أفراد لجنة التحقيق المعينة من رئاسة البلاد.

وأكد أن النائب العام رفض الطلب واعتبره مسيئاً، ما أثار جدل بين الممثلين للتظاهرة واللجنة وأدى إلى إطلاق النار من جانب المتظاهرين على اللجنة دون إصابات، ما دفع اللجنة للمغادرة إلى مدينة عدن مؤكدة أنها ستكشف الحقائق.

وكانت لجنة التحقيق المشكّلة من الرئيس هادي قد وصلت، الثلاثاء، إلى مقر اللواء 35 مدرع، وشرعت في التحقيق بملابسات، مقتل العميد الركن عدنان الحمادي، الذي قُتل برصاص شقيقه جلال في الثاني من ديسمبر الجاري.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات