ديلي بيست: السعودية وراء حملة اتهام حزب الله بانفجار بيروت     حافلات تجوب لندن لوقف الحرب في اليمن وإطلاق سراح المعتقلين بالسعودية والإمارات     برلماني يمني يطالب الحكومة بإيضاحات حول 130 حاوية من نترات الأمونيوم محتجزة في ميناء عدن     الأمم المتحدة: آلاف الأسر اليمنية اضطرت للنزوح مجدداً بسبب السيول     فورين بوليسي: فشل النهج الامريكي نقل الحوثيين من جماعة صغيرة الى قوة مهابة في المنطقة     السعودية تعلن وفاة مساعد وزير الدفاع "محمد العايش"     سلطنة عمُان : إصابات كورونا اليومية دون الـ"300" للمرة الأولى منذ نهاية مايو     النائب العام في اليمن يوجه بالتحقق من وجود شحنة نترات الأمونيوم في ميناء عدن     السفير البريطاني لدى اليمن يكشف عن مسودة أخيرة للحل الشامل بين الحكومة والحوثيين     شاهد.. السيول تنال من الأديب والشاعر اليمني الكبير عبدالله البردوني     الإمارات تحتضن أول صلاة سبت لليهود في جزيرة العرب (شاهد)     كيف يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد في حاسوب ويندوز 10 بسهولة؟     مصادر في عدن تكذب الجميع وتكشف حقيقة شحنات نترات الأمونيوم في الميناء     معارك «حامية الوطيس» بين القوات المشتركة والحوثيين في الحديدة غربي اليمن ..تفاصيل     وفاة الطبيب اليمني "شفيق العماد" متأثراً بإصابته بفيروس كورونا في صنعاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 01:25 صباحاً ]

اتهم قيادي مؤتمري، مساء السبت، العميد طارق صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، بالعمالة للإمارات ووصفه بحفتر اليمن.

وقال "عصام شريم" عضو مجلس الشورى اليمني، إن طارق صالح باع عمه في صنعاء للحوثيين، وتحول إلى عميل للإمارات بميليشيات غير شرعية في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وأضاف "شريم" في تغريدة على تويتر، أن من باع الجمهورية  في صنعاء لن يستعيدها من مدينة الخوخة في الحديدة، بميليشيات غير نظامية ولا شرعية، وقال إنه يعمل مقابل دراهم الإمارات مثل اللواء الليبي "خليفة حفتر".

وشدد "شريم" على التبرئ من حزب المؤتمر واتهمه ببيع الجمهورية للحوثيين وقال إن الحزب لايزال تحت أقدام الحوثيين في صنعاء حتى اليوم.

وجاء تصريح الرجل ردا على انتقادات مؤتمريين هاجموه عقب تصريحات تلفزيونية أطلقها بصفته رئيس المؤتمر في الحديدة، واتهموه بانتحال قيادة الحزب بينما يرأس الحزب في الحديدة رجل الاعمال اليمني عبدالجليل ثابت.

وقبل أيام توعد شريم بمواجهة الحوثيين وطارق صالح الذي يحاول السيطرة على الحديدة بدعم إماراتي، ومحاولة إزاحة المقاومة التهامية الموالية للحكومة الشرعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات