مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى     مصادر تتحدث عن علم التحالف بهجوم مأرب قبل وقوعه والجبواني يطالب بتحقيق دولي ..     ‏مسؤول حكومي: هناك خلل وتخبط لدى الشرعية والتحالف في مواجهة الحوثي     الصحة العالمية تعلن تقديم أدوية ومعدات طبية لـ11 محافظة يمنية     تحقيق يكشف للرأي العام العالمي أطماع السعودية غير المشروعة في محافظة المهرة     طيران تحالف السعودية والإمارات يستهدف نهم وخولان في صنعاء     تحقيق للجزيرة يكشف بالوثائق خطط السعودية للسيطرة على المهرة وتمرير انبوب نفطي..     غريفيث يدين هجوم مأرب ويدعو لوقف الأنشطة العسكرية     #المهرة_النوايا_المبيتة: هاشتاج تفاعلا مع تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في المهرة     ارتفاع ضحايا هجوم مأرب إلى أكثر من 110 قتيلا وجريحا ورئيس الحكومة يوجه بتعويض أسر الضحايا     تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 01:25 صباحاً ]

اتهم قيادي مؤتمري، مساء السبت، العميد طارق صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، بالعمالة للإمارات ووصفه بحفتر اليمن.

وقال "عصام شريم" عضو مجلس الشورى اليمني، إن طارق صالح باع عمه في صنعاء للحوثيين، وتحول إلى عميل للإمارات بميليشيات غير شرعية في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وأضاف "شريم" في تغريدة على تويتر، أن من باع الجمهورية  في صنعاء لن يستعيدها من مدينة الخوخة في الحديدة، بميليشيات غير نظامية ولا شرعية، وقال إنه يعمل مقابل دراهم الإمارات مثل اللواء الليبي "خليفة حفتر".

وشدد "شريم" على التبرئ من حزب المؤتمر واتهمه ببيع الجمهورية للحوثيين وقال إن الحزب لايزال تحت أقدام الحوثيين في صنعاء حتى اليوم.

وجاء تصريح الرجل ردا على انتقادات مؤتمريين هاجموه عقب تصريحات تلفزيونية أطلقها بصفته رئيس المؤتمر في الحديدة، واتهموه بانتحال قيادة الحزب بينما يرأس الحزب في الحديدة رجل الاعمال اليمني عبدالجليل ثابت.

وقبل أيام توعد شريم بمواجهة الحوثيين وطارق صالح الذي يحاول السيطرة على الحديدة بدعم إماراتي، ومحاولة إزاحة المقاومة التهامية الموالية للحكومة الشرعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات