جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول حكومي يؤكد أن استمرار الإمارات في نشر الفوضى سينعكس على اقتصادها

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 14 ديسمبر, 2019 - 11:19 صباحاً ]

قال مسؤول في الحكومة اليمنية، إن استمرار الإمارات في نشر الفوضى في البلدان العربية سينعكس على اقتصادها وستزداد المقاطعة لها.

وغرّد مستشار وزير الإعلام، مختار الرحبي، على "تويتر"، داعياً إلى مقاطعة كل المنتجات الإماراتية، ونشر صورها في إعلانات، ودعوة الناس لعدم شراء أي منتج إماراتي، فهناك بديل لكل منتج إماراتي، وأفضل من حيث الجودة والمقاييس.

وأضاف أن "كل ريال أو دولار تشترى به منتج إماراتي؛ يتحول إلى رصاصة ومدرعة ودبابة لقتل الشعب اليمني والشعوب العربية الأخرى".

وتابع الرحبي قائلاً : كل ريال أو دولار تشترى به منتج إماراتي يتحول إلى راتب لمليشيات الإمارات في اليمن وبعض الدول العربية التي تتدخل فيها الإمارات.

ودفعت حملة المقاطعة الواسعة، هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى إصدار بيان لمحاولة التخفيف من حجم المقاطعة وأثرها على اقتصاد أبوظبي، لكن الناشطين اعتبروا البيان اعترافاً إماراتياً سيدفعهم إلى المزيد من حملات المقاطعة.

وأطلق ناشطون مؤخراً حملة لمقاطعة المنتجات الإماراتية، بعد حملة سابقة أطلقها يمنيون في سبتمبر الماضي احتجاجاً ورفضاً لسياسات أبوظبي التي تنتهجها في اليمن، وجرائمها خلال الخمس السنوات الماضية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات