جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما     استقالة رئيس مخابرات الجيش الإسرائيلي بسبب "الفشل الكامل" في هجوم 7 أكتوبر     اليونيسف تدعو لوقف قتل الأطفال في فلسطين "فورا"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فقدان 9 يمنيين مع قاربهم في الطريق نحو "جزيرة سقطرى"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 14 ديسمبر, 2019 - 12:47 صباحاً ]

كشفت "مصادر متطابقة"، عن فقدان تسعة يمنيين مع قاربهم بعد أكثر من 20 يوما على إبحارهم نحو جزيرة سقطرى اليمنية.

وأكد بلاغ عن مصلحة "خفر السواحل" اليمنية أن قاربا يحمل 9 يمنيين وأطنانا من البضائع المختلفة، غادر ميناء الشحر بمحافظة حضرموت، يوم الأربعاء الموافق 20 نوفمبر الماضي، متجهاً إلى جزيرة سقطرى، لكنه لم يصل إلى الجزيرة حتى اليوم.

وفي السياق قال أهالي الشاب "حمزة الشعراني" أحد المسافرين المفقودين، إن مصير ولدهم لايزال مجهولا بعد مضى أكثر من 24 يوما من عزمه السفر إلى أرخبيل سقطرى. وفق ما نقل "الموقع بوست".

وأضاف الأهالي أن حمزة البالغ من العمر 20 عاما، وصل إلى مدينة المكلا قادما من محافظة إب، وأبلغ أسرته أنه متجها إلى سقطرى للبحث عن عمل لإعالة أسرته المتردية دخلها. 

وأوضحوا أن حمزة سافر مع رفاقه للعمل في جزيرة سقطرى عبر البحر، منذ 20 نوفمبر الماضي، وهي رحلة تستغرق يومين فقط، لكنه لم يصل إلى سقطرى ولم يعد إلى أسرته.

 وبحسب بلاغ خفر السواحل غادر حمزة على متن العبري المفقود "الحميد"، مع أربعة أفراد بحارة من أبناء سقطرى وشخص من حضرموت، بالإضافة إلى شخصان مرافقان من محافظة إب وشخص آخر مجهول الهوية، إلى جانب أطنان من البضائع المختلفة، ولا توجد أي معلومات عنهم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات