الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

"قيادي في اعتصام المهرة": خروج الاحتلال السعودي الاماراتي أصبح مطلب لكل اليمنيين


قوات سعودية تتوغل في "المهرة" البعيدة عن الحرب بغرض الهيمنة والاستعمار

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 12 ديسمبر, 2019 - 10:37 مساءً ]

انتقد الناشط والقيادي في لجنة اعتصام المهرة "أحمد بلحاف"، اليوم الخميس، مزاعم تروج لها أدوات تحالف السعودية والإمارات تحت عنوان "تصحيح المسار".

وقال "بلحاف" وهو المسؤول عن لجنة التواصل الخارجي لاعتصام أبناء المهرة الرافض للوجود السعودي، لا يوجد هناك شيء أسمه تصحيح مسار أهداف التحالف مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الاهداف قد اتضحت من الممارسات والتصرفات.

وأضاف أن أبناء اليمن من المهرة إلى صعدة قد فهموا جيداً نوايا ابوظبي والرياض الرخيصة تجاه بلادهم وثرواتها وموانئها.

واعتبر "بلحاف" من يقف خلف دعوة ما يسمى بتصحيح المسار انما يبحث عن طريق مختصرة تقوده إلى احضان العدوان الاماراتي السعودي لا غير.

واختتم القيادي في لجنة اعتصام المهرة تصريحه بالقول: إن الشعب قد حسم موقفة تجاه الدولتين وهو خروج قواتهما التي تحولت إلى قوات احتلال تعبث بمقدرات اليمن في الشمال والجنوب والشرق والغرب.

وأمس الأربعاء قال مركز أبعاد في دراسة جديدة إنه لم يعد هناك من وقت أمام شرعية الرئيس هادي وعليها إعادة قراءة الوضع الميداني بشكل مختلف، وإدراك أن التحالف العربي بقيادة السعودية قد انتهى عمليا من مهماته في اليمن، ولن يمول أو يدعم الحكومة الحالية بالمال او السلاح لمواجهة الحوثيين في الشمال أو الانتقالي في الجنوب.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات