مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تستعيد مديرية المحفد من قبضة مليشيات "الانتقالي"


قوات الجيش تستعيد السيطرة على مديرية المحفد

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 12 ديسمبر, 2019 - 07:54 مساءً ]

استعادت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، السيطرة على مديرية المحفد، في محافظة أبين، جنوبي البلاد، من قبضة مليشيات المجلس الإنتقالي التابع للإمارات.

وقال موقع الجيش اليمني، سبتمبر نت، إن  قوات الجيش، داهمت صباح اليوم، عددا من المواقع التي كان يتحصن بها عناصر تخريبية، تابعة لمليشيا المجلس الإنتقالي، عقب تنفيذها أعمال تخريبية واعتداءات على قوات الجيش في مديرية المحفد.

وأوضح أن قوات الجيش ضبطت خلال المداهمة عددا من تلك العناصر التخريبية في المديرية.

يأتي هذا عقب تعرض القوات الحكومية، لأكثر من محاولة اعتداء واستفزازات متكررة من قبل مليشيات تابعة للمجلس الانتقالي بهدف عرقلة وصول اللواء الأول حماية رئاسية الى العاصمة المؤقتة عدن تنفيذا لـ "اتفاق الرياض".

وكانت قوات الجيش الوطني، تعرضت، أمس أمس الأربعاء، لكمين مسلح نصبته، عناصر تابعة لمليشيات المجلس الإنتقالي، في منطقة "طاليل" الجبلية غرب المديرية ذاتها، أدى إلى مقتل وجرح عدد من أفراد القوات الحكومية.

كما اعترضت مليشيات المجلس الإنتقالي، سرية تابعة للواء الأول حماية رئاسية، قبل أن تقوم بتحشيد مليشياتها من عدد من المحافظات إلى محافظة أبين لعرقلة دخول القوات المتفق عليها، في خرق سافر لاتفاق الرياض.





مشاركة الخبر:

تعليقات