"أمهات المختطفين" تلتقي قائد التحالف في عدن وتطالب بكشف مصير المخفيين قسرا     الإمارات تواصل افتعال أزمة نفطية في سقطرى وتنشر أسواق سوداء لشركة تابعة لها     القوات الحكومية تعلن السيطرة على سلسلة جبال في نهم بعد معارك مع الحوثيين..     كاتب ومحلل سياسي: فيلم الجزيرة عن المهرة كشف نوايا السعودية المبكرة تجاه اليمن     الأمم المتحدة تطالب بتسهيل وصول المساعدات الإنسانية في اليمن     المفوضية الأوروبية تعلن تقديم 382 مليون دولار لدعم اليمن وسوريا     مسؤول حكومي: التاريخ لن يرحم من يمزّق الدولة ويشرّد اليمنيين     تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة     وزير الخارجية العماني يصل طهران في زيارة هي الثانية خلال أسبوعين     مصدر حكومي: الانتقالي رفض تسليم الأسلحة ومنع دخول اللجان المختصة إلى المعسكرات     قصف مدفعي وصاروخي للسعودية يستهدف المديريات الحدودية بمحافظة صعدة     هجوم جديد على مأرب وسقوط صاروخ بالقرب من المنطقة الثالثة     مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ سقطرى يفتتح خط المطار “حيبق” بعد توقفه لمدة خمسة أيام


محافظ سقطرى يفتتح خط المطار “حيبق” في حديبو

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 12 ديسمبر, 2019 - 04:48 مساءً ]

أفتتح محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رمزي أحمد سعيد  محروس خط المطار "حيبق" الذي يربط العاصمة حديبوه بالمناطق الجنوبية والغربية بعد انقطاعه لخمسة أيام.

وكان الخط قد انقطع بسبب الامطار الغزيرة الناتجة عن العاصفة المدارية "بافان" التي ضرب المحافظة الأسبوع الماضي وخلفت أضرار كبيرة في البنى التحتية وخاصة الطرقات. 

وخلال اعادة افتتاح الخط، عبر محروس عن تثمينة لـ دور "السعودية ممثلة بمكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن بعملهم المتواصل والمستمر في طريق المطار حيبق، وكذلك الإمارات في فتح طريق المناطق الشرقية".

وجدد محروس دعوته للمنظمات الإنسانية بمواصلة تدخلها في اغاثة المواطنين المتضررين وتقديم يد العون وخاصة في الجانب الغذائي والايوائي.

وأشار محافظ سقطرى إلى أن السلطة ستعمل على تسهيل مهام عمل المنظمات ووجهودها الانساني في المحافظة.
 

الصورة





مشاركة الخبر:

تعليقات