بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوة يبعث رسالة تحذير عاجلة لـ "هادي" عقب تجاوزات جديدة للاحتلال الإماراتي


رسالة محافظ شبوة للرئيس هادي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 11:33 مساءً ]

حذر محافظ محافظة شبوة "محمد صالح بد عديوه"، اليوم الأربعاء، من مخطط إماراتي جديد يسعى لاستهداف الجيش الوطني.

جاء ذلك في رسالة بعثها "عديوه" للرئيس "عبدربه منصور هادي" عقب استفزازات جديدة قامت بها الإمارات في سماء المحافظة عبر طيرانها الحربي.

وأكد في الرسالة أن هناك استفزازات إماراتية في منطقة بلحاف بعد أن تلقينا طلب من القوات السعودية في "عتق "بطلب تسهيل مرور قوة إماراتية من منشأة بلحاف إلى معسكر العلم.

وأكد أنه بعد طلب القوات السعودية أبلغنا النقاط التابعة للأمن والجيش بتسهيل مرورهم كالعادة وهذا اجراء روتيني يتم كل 15 يوم.

ولفت إلى اننا تفاجئنا صباح اليوم واثناء سير القوة في الخط العام أن هناك طيران أباتشي يحلق فوق القوة الإماراتية وعندما يقترب من مواقع الجيش والأمن المنتشرة على الخط العام يفتح حاجز صوت الطائرة ويدنو كثيرا تجاه مواقع الجيش والأمن.

وأضاف: أن ما قامت به الإمارات اليوم خطوة استفزازية، ويؤكد أن هناك نوايا جديدة لدى القوات الإماراتية باستهداف الجيش والأمن.

وأكد أن وجهنا الجيش والأمن إلى عدم الانجرار إلى ما تخطط له القوات الإماراتية، مؤكدا في الوقت مدرعات القوات الإماراتية والياتها ترفض التوقف في نقاط التفتيش وتمسح المطبات بسرعة جنونية للاستهزاء بأبطال الجيش والامن.

وقال ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد بل واصلت الإمارات استفزازنا بطيران الأباتشي، مشيرا إلى أن المعسكر الذي يتم تبديل طاقمه كل 15 يوم يستخدم لتمرير الأسلحة من قبل الإمارات إلى هذا المعسكر وتوزيعها على ميليشيات تهاجم رجال الأمن والجيش مابين لحظة وأخرى وليس له أي مهام أخرى مع الأسف الشديد وسبق أن وضحنا لكم ذلك في رسالة سابقة.

وأفاد بأنه على وضع ماسبق نرفع لكم بلاغنا هذا لاتخاذ الإجراءات الكفيلة لوقف عبث واستفزاز القوات الإمارات تجاه رجال الجيش والأمن وأبناء محافظة "شبوة" بشكل عام.

 

و

 





مشاركة الخبر:

تعليقات