مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى     مصادر تتحدث عن علم التحالف بهجوم مأرب قبل وقوعه والجبواني يطالب بتحقيق دولي ..     ‏مسؤول حكومي: هناك خلل وتخبط لدى الشرعية والتحالف في مواجهة الحوثي     الصحة العالمية تعلن تقديم أدوية ومعدات طبية لـ11 محافظة يمنية     تحقيق يكشف للرأي العام العالمي أطماع السعودية غير المشروعة في محافظة المهرة     طيران تحالف السعودية والإمارات يستهدف نهم وخولان في صنعاء     تحقيق للجزيرة يكشف بالوثائق خطط السعودية للسيطرة على المهرة وتمرير انبوب نفطي..     غريفيث يدين هجوم مأرب ويدعو لوقف الأنشطة العسكرية     #المهرة_النوايا_المبيتة: هاشتاج تفاعلا مع تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في المهرة     ارتفاع ضحايا هجوم مأرب إلى أكثر من 110 قتيلا وجريحا ورئيس الحكومة يوجه بتعويض أسر الضحايا     تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوة يبعث رسالة تحذير عاجلة لـ "هادي" عقب تجاوزات جديدة للاحتلال الإماراتي


رسالة محافظ شبوة للرئيس هادي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 11:33 مساءً ]

حذر محافظ محافظة شبوة "محمد صالح بد عديوه"، اليوم الأربعاء، من مخطط إماراتي جديد يسعى لاستهداف الجيش الوطني.

جاء ذلك في رسالة بعثها "عديوه" للرئيس "عبدربه منصور هادي" عقب استفزازات جديدة قامت بها الإمارات في سماء المحافظة عبر طيرانها الحربي.

وأكد في الرسالة أن هناك استفزازات إماراتية في منطقة بلحاف بعد أن تلقينا طلب من القوات السعودية في "عتق "بطلب تسهيل مرور قوة إماراتية من منشأة بلحاف إلى معسكر العلم.

وأكد أنه بعد طلب القوات السعودية أبلغنا النقاط التابعة للأمن والجيش بتسهيل مرورهم كالعادة وهذا اجراء روتيني يتم كل 15 يوم.

ولفت إلى اننا تفاجئنا صباح اليوم واثناء سير القوة في الخط العام أن هناك طيران أباتشي يحلق فوق القوة الإماراتية وعندما يقترب من مواقع الجيش والأمن المنتشرة على الخط العام يفتح حاجز صوت الطائرة ويدنو كثيرا تجاه مواقع الجيش والأمن.

وأضاف: أن ما قامت به الإمارات اليوم خطوة استفزازية، ويؤكد أن هناك نوايا جديدة لدى القوات الإماراتية باستهداف الجيش والأمن.

وأكد أن وجهنا الجيش والأمن إلى عدم الانجرار إلى ما تخطط له القوات الإماراتية، مؤكدا في الوقت مدرعات القوات الإماراتية والياتها ترفض التوقف في نقاط التفتيش وتمسح المطبات بسرعة جنونية للاستهزاء بأبطال الجيش والامن.

وقال ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد بل واصلت الإمارات استفزازنا بطيران الأباتشي، مشيرا إلى أن المعسكر الذي يتم تبديل طاقمه كل 15 يوم يستخدم لتمرير الأسلحة من قبل الإمارات إلى هذا المعسكر وتوزيعها على ميليشيات تهاجم رجال الأمن والجيش مابين لحظة وأخرى وليس له أي مهام أخرى مع الأسف الشديد وسبق أن وضحنا لكم ذلك في رسالة سابقة.

وأفاد بأنه على وضع ماسبق نرفع لكم بلاغنا هذا لاتخاذ الإجراءات الكفيلة لوقف عبث واستفزاز القوات الإمارات تجاه رجال الجيش والأمن وأبناء محافظة "شبوة" بشكل عام.

 

و

 





مشاركة الخبر:

تعليقات