ديلي بيست: السعودية وراء حملة اتهام حزب الله بانفجار بيروت     حافلات تجوب لندن لوقف الحرب في اليمن وإطلاق سراح المعتقلين بالسعودية والإمارات     برلماني يمني يطالب الحكومة بإيضاحات حول 130 حاوية من نترات الأمونيوم محتجزة في ميناء عدن     الأمم المتحدة: آلاف الأسر اليمنية اضطرت للنزوح مجدداً بسبب السيول     فورين بوليسي: فشل النهج الامريكي نقل الحوثيين من جماعة صغيرة الى قوة مهابة في المنطقة     السعودية تعلن وفاة مساعد وزير الدفاع "محمد العايش"     سلطنة عمُان : إصابات كورونا اليومية دون الـ"300" للمرة الأولى منذ نهاية مايو     النائب العام في اليمن يوجه بالتحقق من وجود شحنة نترات الأمونيوم في ميناء عدن     السفير البريطاني لدى اليمن يكشف عن مسودة أخيرة للحل الشامل بين الحكومة والحوثيين     شاهد.. السيول تنال من الأديب والشاعر اليمني الكبير عبدالله البردوني     الإمارات تحتضن أول صلاة سبت لليهود في جزيرة العرب (شاهد)     كيف يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد في حاسوب ويندوز 10 بسهولة؟     مصادر في عدن تكذب الجميع وتكشف حقيقة شحنات نترات الأمونيوم في الميناء     معارك «حامية الوطيس» بين القوات المشتركة والحوثيين في الحديدة غربي اليمن ..تفاصيل     وفاة الطبيب اليمني "شفيق العماد" متأثراً بإصابته بفيروس كورونا في صنعاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوة يبعث رسالة تحذير عاجلة لـ "هادي" عقب تجاوزات جديدة للاحتلال الإماراتي


رسالة محافظ شبوة للرئيس هادي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 11:33 مساءً ]

حذر محافظ محافظة شبوة "محمد صالح بد عديوه"، اليوم الأربعاء، من مخطط إماراتي جديد يسعى لاستهداف الجيش الوطني.

جاء ذلك في رسالة بعثها "عديوه" للرئيس "عبدربه منصور هادي" عقب استفزازات جديدة قامت بها الإمارات في سماء المحافظة عبر طيرانها الحربي.

وأكد في الرسالة أن هناك استفزازات إماراتية في منطقة بلحاف بعد أن تلقينا طلب من القوات السعودية في "عتق "بطلب تسهيل مرور قوة إماراتية من منشأة بلحاف إلى معسكر العلم.

وأكد أنه بعد طلب القوات السعودية أبلغنا النقاط التابعة للأمن والجيش بتسهيل مرورهم كالعادة وهذا اجراء روتيني يتم كل 15 يوم.

ولفت إلى اننا تفاجئنا صباح اليوم واثناء سير القوة في الخط العام أن هناك طيران أباتشي يحلق فوق القوة الإماراتية وعندما يقترب من مواقع الجيش والأمن المنتشرة على الخط العام يفتح حاجز صوت الطائرة ويدنو كثيرا تجاه مواقع الجيش والأمن.

وأضاف: أن ما قامت به الإمارات اليوم خطوة استفزازية، ويؤكد أن هناك نوايا جديدة لدى القوات الإماراتية باستهداف الجيش والأمن.

وأكد أن وجهنا الجيش والأمن إلى عدم الانجرار إلى ما تخطط له القوات الإماراتية، مؤكدا في الوقت مدرعات القوات الإماراتية والياتها ترفض التوقف في نقاط التفتيش وتمسح المطبات بسرعة جنونية للاستهزاء بأبطال الجيش والامن.

وقال ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد بل واصلت الإمارات استفزازنا بطيران الأباتشي، مشيرا إلى أن المعسكر الذي يتم تبديل طاقمه كل 15 يوم يستخدم لتمرير الأسلحة من قبل الإمارات إلى هذا المعسكر وتوزيعها على ميليشيات تهاجم رجال الأمن والجيش مابين لحظة وأخرى وليس له أي مهام أخرى مع الأسف الشديد وسبق أن وضحنا لكم ذلك في رسالة سابقة.

وأفاد بأنه على وضع ماسبق نرفع لكم بلاغنا هذا لاتخاذ الإجراءات الكفيلة لوقف عبث واستفزاز القوات الإمارات تجاه رجال الجيش والأمن وأبناء محافظة "شبوة" بشكل عام.

 

و

 





مشاركة الخبر:

تعليقات