الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > رياضة

أربعة أندية إنجليزية تخطف بطاقات التأهل لدور الـ16 لأبطال أوروبا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 10:54 صباحاً ]

استحوذت الأندية الإنجليزية على 4 مقاعد في دور الـ16 دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد مع بداية الجولة السادسة من دور المجموعات.

ونجح تشيلسي في حجز موقعه في الدور المقبل بفوزه 2-1 على ليل، وكان بحاجة إلى فوز من أجل التأهل بعدما أخفق في تحقيق أي انتصار في خمس مباريات بدوري الأبطال في ستامفورد بريدج في أطول سلسلة سلبية للفريق على أرضه بالمسابقة.

وحصد الفريق الإنجليزي 11 نقطة في المركز الثاني، خلف فالنسيا، فيما تأهل ليفربول بتصدره للمجموعة الخامسة بـ13 نقطة حيث تعادل مرة وخسر أخرى وفاز في 4 مباريات، فيما يتصدر مانشستر سيتي المجموعة الثالثة بـ11 نقطة وسيلعب اليوم أمام دينامو زغرب الكرواتي، وضمن توتنهام التأهل رسمياً عن المجموعة الثانية قبل لقاءه اليوم مع بايرن ميونيخ متصدر المجموعة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات