"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > رياضة

أربعة أندية إنجليزية تخطف بطاقات التأهل لدور الـ16 لأبطال أوروبا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 10:54 صباحاً ]

استحوذت الأندية الإنجليزية على 4 مقاعد في دور الـ16 دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد مع بداية الجولة السادسة من دور المجموعات.

ونجح تشيلسي في حجز موقعه في الدور المقبل بفوزه 2-1 على ليل، وكان بحاجة إلى فوز من أجل التأهل بعدما أخفق في تحقيق أي انتصار في خمس مباريات بدوري الأبطال في ستامفورد بريدج في أطول سلسلة سلبية للفريق على أرضه بالمسابقة.

وحصد الفريق الإنجليزي 11 نقطة في المركز الثاني، خلف فالنسيا، فيما تأهل ليفربول بتصدره للمجموعة الخامسة بـ13 نقطة حيث تعادل مرة وخسر أخرى وفاز في 4 مباريات، فيما يتصدر مانشستر سيتي المجموعة الثالثة بـ11 نقطة وسيلعب اليوم أمام دينامو زغرب الكرواتي، وضمن توتنهام التأهل رسمياً عن المجموعة الثانية قبل لقاءه اليوم مع بايرن ميونيخ متصدر المجموعة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات