الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 02:14 صباحاً ]

أتلفت جماعة الحوثي المسلحة، يوم الثلاثاء، 81 طنا من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي، في محافظة الحديدة غربي اليمن، وفق ماذكر المركز الاعلامي للحوثيين.

وقال قيادي حوثي إن الجماعة ضبطت هذه الكمية من المواد الغذائية الأساسية المنتهية الصلاحية، بمخازن برنامج الأغذية العالمي ومخازن أحد التجار بالحديدة، وطالب بتحويل المساعدات الغذائية التي تقدم للفقراء والمحتاجين إلى مساعدات نقدية كونها ستكون أكثر فائدة للفقراء والمحتاجين، حد قوله.

وتوعد القيادي في الجماعة "عبد الجبار أحمد" باتخاذ كافة الإجراءات ضد المنظمات الدولية العاملة بالحديدة، والتي تقوم باستيراد مواد غذائية منتهية الصلاحية أو تقوم بتخزينها حتى تتعرض لتلف وانتهاء صلاحيتها، وحرمان المحتاجين منها.

واستنكرت الجماعة قيام برنامج الأغذية العالمي بتخزين هذه الكمية الكبيرة من المواد الغذائية، حتى انتهت صلاحيتها وأصبحت غير صالحة للاستهلاك الآدمي وحرمان الفقراء والمحتاجين منها قبل انتهاء صلاحيتها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات