تحقيق للجزيرة يكشف بالوثائق خطط السعودية للسيطرة على المهرة وتمرير انبوب نفطي..     غريفيث يدين هجوم مأرب ويدعو لوقف الأنشطة العسكرية     #المهرة_النوايا_المبيتة: هاشتاج تفاعلا مع تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في المهرة     ارتفاع ضحايا هجوم مأرب إلى أكثر من 110 قتيلا وجريحا ورئيس الحكومة يوجه بتعويض أسر الضحايا     تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية     استمرار دعوات وقف تسليح السعودية وإنهاء انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن     وفاة 148 شخص في محافظة إب خلال 2019 نتيجة الكوليرا والإسهالات الحادة     ارتفاع ضحايا الهجوم على معسكر مأرب إلى أكثر من 70 قتيلاً وعشرات الجرحى     الحوثيون يعلنون انتهاء مهلة "استبدال الطبعة الجديدة" من العملة المحلية     "إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 02:14 صباحاً ]

أتلفت جماعة الحوثي المسلحة، يوم الثلاثاء، 81 طنا من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي، في محافظة الحديدة غربي اليمن، وفق ماذكر المركز الاعلامي للحوثيين.

وقال قيادي حوثي إن الجماعة ضبطت هذه الكمية من المواد الغذائية الأساسية المنتهية الصلاحية، بمخازن برنامج الأغذية العالمي ومخازن أحد التجار بالحديدة، وطالب بتحويل المساعدات الغذائية التي تقدم للفقراء والمحتاجين إلى مساعدات نقدية كونها ستكون أكثر فائدة للفقراء والمحتاجين، حد قوله.

وتوعد القيادي في الجماعة "عبد الجبار أحمد" باتخاذ كافة الإجراءات ضد المنظمات الدولية العاملة بالحديدة، والتي تقوم باستيراد مواد غذائية منتهية الصلاحية أو تقوم بتخزينها حتى تتعرض لتلف وانتهاء صلاحيتها، وحرمان المحتاجين منها.

واستنكرت الجماعة قيام برنامج الأغذية العالمي بتخزين هذه الكمية الكبيرة من المواد الغذائية، حتى انتهت صلاحيتها وأصبحت غير صالحة للاستهلاك الآدمي وحرمان الفقراء والمحتاجين منها قبل انتهاء صلاحيتها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات