تحقيق للجزيرة يكشف بالوثائق خطط السعودية للسيطرة على المهرة وتمرير انبوب نفطي..     غريفيث يدين هجوم مأرب ويدعو لوقف الأنشطة العسكرية     #المهرة_النوايا_المبيتة: هاشتاج تفاعلا مع تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في المهرة     ارتفاع ضحايا هجوم مأرب إلى أكثر من 110 قتيلا وجريحا ورئيس الحكومة يوجه بتعويض أسر الضحايا     تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية     استمرار دعوات وقف تسليح السعودية وإنهاء انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن     وفاة 148 شخص في محافظة إب خلال 2019 نتيجة الكوليرا والإسهالات الحادة     ارتفاع ضحايا الهجوم على معسكر مأرب إلى أكثر من 70 قتيلاً وعشرات الجرحى     الحوثيون يعلنون انتهاء مهلة "استبدال الطبعة الجديدة" من العملة المحلية     "إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 12:09 صباحاً ]

كرمت الحكومة الشرعية، يوم الثلاثاء، مدير أمن عدن المقال "شلال شايع"، التابع للمجلس الانتقالي والمشارك في انقلاب عدن على الشرعية.

 وتداول ناشطون صورة لدرع التكريم والذي جاء بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، رغم تورط شايع في تعذيب مئات المعتقلين بسبب رفضهم للوجود الإماراتي في المحافظات الجنوبية.

ويأتي هذا التكريم ليثبت تجاهل الوزارة التي يقودها "محمد عسكر"، آلاف الانتهاكات بحق المدنيين في سجون يشرف عليها “شايع” ومشاركة في “انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي” في أغسطس الماضي.

وسبق أن تمت إقالة شلال شايع من منصبه في إدارة أمن عدن، وتم إحالته إلى التحقيق من قِبل وزير الداخلية أحمد الميسري، على خلفية تورطه في دعم الانفصاليين والمشاركة في انقلاب عدن الذي دعمته الامارات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات