الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 12:09 صباحاً ]

كرمت الحكومة الشرعية، يوم الثلاثاء، مدير أمن عدن المقال "شلال شايع"، التابع للمجلس الانتقالي والمشارك في انقلاب عدن على الشرعية.

 وتداول ناشطون صورة لدرع التكريم والذي جاء بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، رغم تورط شايع في تعذيب مئات المعتقلين بسبب رفضهم للوجود الإماراتي في المحافظات الجنوبية.

ويأتي هذا التكريم ليثبت تجاهل الوزارة التي يقودها "محمد عسكر"، آلاف الانتهاكات بحق المدنيين في سجون يشرف عليها “شايع” ومشاركة في “انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي” في أغسطس الماضي.

وسبق أن تمت إقالة شلال شايع من منصبه في إدارة أمن عدن، وتم إحالته إلى التحقيق من قِبل وزير الداخلية أحمد الميسري، على خلفية تورطه في دعم الانفصاليين والمشاركة في انقلاب عدن الذي دعمته الامارات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات