الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفد أممي يزور فرع البنك المركزي الخاضع لسيطرة الحوثيين في الحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 10 ديسمبر, 2019 - 10:30 صباحاً ]

زار وفد من مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، ضم مديرة المكتب نيكولا ديفيز، ومديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي نتاشا فاندراين فرع البنك المركزي اليمني بالحديدة.

وقالت وسائل إعلام حوثية إن الزيارة جاءت في إطار التنسيق والمتابعة لتنفيذ اتفاق الحديدة فيما يتعلق بتوريد إيرادات موانئ الحديدة إلى فرع البنك بالمحافظة مقابل دفع رواتب كل موظفي الدولة.

وأشار موقع (سبأ) الخاضع لسيطرة الجماعة، أن العبء بات ملقى على الأمم المتحدة والطرف الآخر" الحكومة الشرعية"، لتغطية العجز في فاتورة المرتبات بما يضمن صرف الرواتب بشكل مستدام لكافة الموظفين.

وأضاف أن مديرة مكتب المبعوث الأممي أوضحت أن زيارتها للبنك المركزي في المحافظة تهدف إلى دفع الأطراف نحو تنفيذ اتفاق الحديدة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات