"أمهات المختطفين" تلتقي قائد التحالف في عدن وتطالب بكشف مصير المخفيين قسرا     الإمارات تواصل افتعال أزمة نفطية في سقطرى وتنشر أسواق سوداء لشركة تابعة لها     القوات الحكومية تعلن السيطرة على سلسلة جبال في نهم بعد معارك مع الحوثيين..     كاتب ومحلل سياسي: فيلم الجزيرة عن المهرة كشف نوايا السعودية المبكرة تجاه اليمن     الأمم المتحدة تطالب بتسهيل وصول المساعدات الإنسانية في اليمن     المفوضية الأوروبية تعلن تقديم 382 مليون دولار لدعم اليمن وسوريا     مسؤول حكومي: التاريخ لن يرحم من يمزّق الدولة ويشرّد اليمنيين     تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة     وزير الخارجية العماني يصل طهران في زيارة هي الثانية خلال أسبوعين     مصدر حكومي: الانتقالي رفض تسليم الأسلحة ومنع دخول اللجان المختصة إلى المعسكرات     قصف مدفعي وصاروخي للسعودية يستهدف المديريات الحدودية بمحافظة صعدة     هجوم جديد على مأرب وسقوط صاروخ بالقرب من المنطقة الثالثة     مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة وإصابة 31 شخص بحمى الضنك في محافظة البيضاء

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 10 ديسمبر, 2019 - 02:35 صباحاً ]

توفي وأصيب 31 شخص في محافظة البيضاء جراء حمى الضنك، بحسب ما أعلنت السلطة المحلية بمديرية "ناطع".

وأكد مدير مديرية ناطع "مسعد الصلاحي" أنه تم الإبلاغ عن ?? حالة حمى ضنك في عزلة "مسور"، وحالة وفاة واحدة لطفلة بسبب حمى الضنك خلال أسبوعين فقط.

وأضاف "الصلاحي" أنه تم إعلان حالة الطوارئ بالتواصل مع محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة، بحسب تصريح نقل موقع المصدر أونلاين.

وأشار إلى أن المحافظ وجه بنزول فريق طبي بصورة عاجلة وإعلان حالة الطوارئ في المديرية، وناشد المنظمات الانسانية إنقاذ سكان مديرية ناطع من هذا الوباء الفتاك الذي ينتشر بسرعة بسبب انتشار البعوض.

وأوضح المسؤول اليمني أن عدد المصابين يتزايد في عزلة مسور بسبب انتشار البعوض بكثرة، وتم إرسال فريق الاستجابة السريعة في المديرية لمعاينة الحالات وتقديم بعض الأدوية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات