ديلي بيست: السعودية وراء حملة اتهام حزب الله بانفجار بيروت     حافلات تجوب لندن لوقف الحرب في اليمن وإطلاق سراح المعتقلين بالسعودية والإمارات     برلماني يمني يطالب الحكومة بإيضاحات حول 130 حاوية من نترات الأمونيوم محتجزة في ميناء عدن     الأمم المتحدة: آلاف الأسر اليمنية اضطرت للنزوح مجدداً بسبب السيول     فورين بوليسي: فشل النهج الامريكي نقل الحوثيين من جماعة صغيرة الى قوة مهابة في المنطقة     السعودية تعلن وفاة مساعد وزير الدفاع "محمد العايش"     سلطنة عمُان : إصابات كورونا اليومية دون الـ"300" للمرة الأولى منذ نهاية مايو     النائب العام في اليمن يوجه بالتحقق من وجود شحنة نترات الأمونيوم في ميناء عدن     السفير البريطاني لدى اليمن يكشف عن مسودة أخيرة للحل الشامل بين الحكومة والحوثيين     شاهد.. السيول تنال من الأديب والشاعر اليمني الكبير عبدالله البردوني     الإمارات تحتضن أول صلاة سبت لليهود في جزيرة العرب (شاهد)     كيف يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد في حاسوب ويندوز 10 بسهولة؟     مصادر في عدن تكذب الجميع وتكشف حقيقة شحنات نترات الأمونيوم في الميناء     معارك «حامية الوطيس» بين القوات المشتركة والحوثيين في الحديدة غربي اليمن ..تفاصيل     وفاة الطبيب اليمني "شفيق العماد" متأثراً بإصابته بفيروس كورونا في صنعاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة وإصابة 31 شخص بحمى الضنك في محافظة البيضاء

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 10 ديسمبر, 2019 - 02:35 صباحاً ]

توفي وأصيب 31 شخص في محافظة البيضاء جراء حمى الضنك، بحسب ما أعلنت السلطة المحلية بمديرية "ناطع".

وأكد مدير مديرية ناطع "مسعد الصلاحي" أنه تم الإبلاغ عن ?? حالة حمى ضنك في عزلة "مسور"، وحالة وفاة واحدة لطفلة بسبب حمى الضنك خلال أسبوعين فقط.

وأضاف "الصلاحي" أنه تم إعلان حالة الطوارئ بالتواصل مع محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة، بحسب تصريح نقل موقع المصدر أونلاين.

وأشار إلى أن المحافظ وجه بنزول فريق طبي بصورة عاجلة وإعلان حالة الطوارئ في المديرية، وناشد المنظمات الانسانية إنقاذ سكان مديرية ناطع من هذا الوباء الفتاك الذي ينتشر بسرعة بسبب انتشار البعوض.

وأوضح المسؤول اليمني أن عدد المصابين يتزايد في عزلة مسور بسبب انتشار البعوض بكثرة، وتم إرسال فريق الاستجابة السريعة في المديرية لمعاينة الحالات وتقديم بعض الأدوية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات