الخارجية اليمنية تُدين جريمة التحالف السعودي بحق المواطنين بالجوف     تفاصيل مثيرة.. لماذا حاول محمد بن سلمان قتل وتقطيع سعد الجبري؟     انعدام الديزل يهدّد الزراعة في اليمن ..وفقدان آلاف فرص العمل     إليك .. 5 طرق تجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع     نجاة أسرة كاملة في صنعاء عقب انهيار منزلهم بسبب الأمطار (شاهد)     تسجل 5 اصابات بكورونا في اليمن     شركة بترومسيلة تدعم المهرة وشبوة وحضرموت بمساعدات طبية لمجابهة كورونا     اليمن : قائد ألوية الحماية الرئاسية يرفض تجاهل المقاومة الجنوبية ويدعو لإشراكها في التشكيل الحكومي المقبل     عاجل : هذا ما حدث بمدينة عدن قبل قليل     اختيارات مفاجئ لـ"زيدان" في قائمة ريال مدريد لموقعة مانشستر     بالصور والأدلة .. الجبري يقاضي بن سلمان بتهمة محاولة اغتياله     منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر "اللقاحات القومية"     قمة الإنسانية...صورة لممرضة لبنانية تجتاح مواقع التواصل     محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين     هل تصمد المدن اليمنية القديمة امام السيول ؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتهامات للسعودية بالمراوغة والسعي لسلام لا يضمن استقرار اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 10 ديسمبر, 2019 - 02:23 صباحاً ]

اتهمت جماعة الحوثي المسلحة، يوم الاثنين، المملكة العربية السعودية بالمراوغة والسعي إلى سلام لا يضمن استقرار اليمن.

وقال القيادي الحوثي “أحمد حجر” مستشار رئيس المجلس السياسي للجماعة مهدي المشاط، إن السعودية اعتادت على سياسة المراوغة والكذب، وشدد أن الرياض تبحث عن سلام يحفظ لها استقرارها فقط، مؤكدا أن الجماعة لن تقبل إلا بأمن واستقرار اليمن.

وأكد "حجر" أن مبادرة الجماعة واضحة، وهي وقف الحرب ورفع الحصار، وفق ما بثت قناة المسيرة.

وتأتي هذه التصريحات للحوثيين عقب أشهر من المفاوضات السرية بين الجماعة والسعودية، منذ الهجوم الذي تعرضت له منشآت النفط السعودية أرامكو.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات