"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

القوات السعودية تمنع دخول كافة موظفي مطار الغيضة شرقي اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 10 ديسمبر, 2019 - 02:04 صباحاً ]


منعت القوات السعودية في محافظة المهرة اليمنية، دخول الموظفين المدنيين والعسكريين إلى مطار الغيضة، شرقي اليمن.

وأكدت مصادر خاصة لـ "المهرة بوست" ، أن القوات السعودية منعت جميع موظفي مطار الغيضة العسكريين والمدنيين والأمنيين، من الدخول عبر البوابة الرئيسية للمطار.

وأضافت المصادر أن القوات السعودية سمحت فقط بالدخول من البوابة الخلفية للمطار.

 وتوقعت المصادر أن تكون السعودية استقدمت قتلة مأجورين واستحدثت سجون سرية جديدة بالمطار، ما دفعها لمنع دخول أجزاء من المطار الذي تسيطر عليه منذ أكثر من عامين.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات