العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

معسكرات في تعز لالآف العائدين من الحدود السعودية


انسحاب آلاف الجنود من الحدود السعودية وتجهيز معسكرات لهم في تعز

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 07:29 مساءً ]

عاد إلى تعز آلاف من الجنود المشاركين في القتال في الحدود السعودية وذلك استجابة لدعوة القيادي في المقاومة الشعبية حمود المخلافي.

وقالت مصادر محلية، إن المقاتلين اليمنين المنسحبين منن جبهات الحدود السعودية استجابة لدعوة المخلافي بلغ عددهم بالآلاف وتم تجميعهم في تعز .

وأضافت أن المخلافي بدأ بتجهيز معسكرات للجنود العائدين في محافظة تعز وتدريبهم لضمهم لقوات المقاومة في المحافظة.

وأوضحت، أن الجنود العائدون يؤدون تدريبات عسكرية في معسكرات بمنطقة يفرس، في جبل حبشي بتعز.

وكان المخلافي قد وجه مطلع اغسطس الماضي، دعوة للمقاتلين في الحدود السعودية دفاعا عنها من الحوثيين، طلبا بالمغادرة والعودة إلى بلادهم .





مشاركة الخبر:

تعليقات