ديلي بيست: السعودية وراء حملة اتهام حزب الله بانفجار بيروت     حافلات تجوب لندن لوقف الحرب في اليمن وإطلاق سراح المعتقلين بالسعودية والإمارات     برلماني يمني يطالب الحكومة بإيضاحات حول 130 حاوية من نترات الأمونيوم محتجزة في ميناء عدن     الأمم المتحدة: آلاف الأسر اليمنية اضطرت للنزوح مجدداً بسبب السيول     فورين بوليسي: فشل النهج الامريكي نقل الحوثيين من جماعة صغيرة الى قوة مهابة في المنطقة     السعودية تعلن وفاة مساعد وزير الدفاع "محمد العايش"     سلطنة عمُان : إصابات كورونا اليومية دون الـ"300" للمرة الأولى منذ نهاية مايو     النائب العام في اليمن يوجه بالتحقق من وجود شحنة نترات الأمونيوم في ميناء عدن     السفير البريطاني لدى اليمن يكشف عن مسودة أخيرة للحل الشامل بين الحكومة والحوثيين     شاهد.. السيول تنال من الأديب والشاعر اليمني الكبير عبدالله البردوني     الإمارات تحتضن أول صلاة سبت لليهود في جزيرة العرب (شاهد)     كيف يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد في حاسوب ويندوز 10 بسهولة؟     مصادر في عدن تكذب الجميع وتكشف حقيقة شحنات نترات الأمونيوم في الميناء     معارك «حامية الوطيس» بين القوات المشتركة والحوثيين في الحديدة غربي اليمن ..تفاصيل     وفاة الطبيب اليمني "شفيق العماد" متأثراً بإصابته بفيروس كورونا في صنعاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

دورة تأهيل ودعم نفسي لأمهات المختطفين بالتزامن مع حملة الـ16 لمناهضة العنف ضد المرأة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 01:58 مساءً ]

أقامت رابطة أمهات المختطفين، دورة التأهيل والدعم النفسي لأمهات وزوجات المختطفين، الأحد، تحت شعار "أم يعصر قلبها الألم"، بالشراكة مع مؤسسة سد مأرب للتنمية بمحافظة مأرب.

وتأتي الدورة ضمن فعاليات حملة الـ16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة التي تختتم غداً الاثنين على مستوى العالم، وأقيمت حولها العديد من الفعاليات وورش العمل في عدة محافظات.

وقالت الرابطة إن الدورة التدريبية شملت عدد من أمهات وزوجات المختطفين الذين اختطفوا من بيوتهم ومن مقار أعمالهم دون مسوغ قانوني، الذين يتعرضوا للانتهاكات والتعذيب داخل السجون، فيما تتحمل أسرهم الفقدان والمعاناة وهي تنتظر حرية أبنائها.

وأضافت أن تدريب المشاركات يهدف إلى إكسابهن القدرة على مواجهة المواقف الصعبة وحل المشكلات والتعامل مع الضغوط التي تواجههن وتحمل مصاعب الحياة، ضمن جهود الدعم والتأهيل التي تقدمها رابطة أمهات المختطفين لأسر المختطفين والمخفين قسراً.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات