"أمهات المختطفين" تلتقي قائد التحالف في عدن وتطالب بكشف مصير المخفيين قسرا     الإمارات تواصل افتعال أزمة نفطية في سقطرى وتنشر أسواق سوداء لشركة تابعة لها     القوات الحكومية تعلن السيطرة على سلسلة جبال في نهم بعد معارك مع الحوثيين..     كاتب ومحلل سياسي: فيلم الجزيرة عن المهرة كشف نوايا السعودية المبكرة تجاه اليمن     الأمم المتحدة تطالب بتسهيل وصول المساعدات الإنسانية في اليمن     المفوضية الأوروبية تعلن تقديم 382 مليون دولار لدعم اليمن وسوريا     مسؤول حكومي: التاريخ لن يرحم من يمزّق الدولة ويشرّد اليمنيين     تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة     وزير الخارجية العماني يصل طهران في زيارة هي الثانية خلال أسبوعين     مصدر حكومي: الانتقالي رفض تسليم الأسلحة ومنع دخول اللجان المختصة إلى المعسكرات     قصف مدفعي وصاروخي للسعودية يستهدف المديريات الحدودية بمحافظة صعدة     هجوم جديد على مأرب وسقوط صاروخ بالقرب من المنطقة الثالثة     مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى    
الرئيسية > أخبار اليمن

دورة تأهيل ودعم نفسي لأمهات المختطفين بالتزامن مع حملة الـ16 لمناهضة العنف ضد المرأة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 01:58 مساءً ]

أقامت رابطة أمهات المختطفين، دورة التأهيل والدعم النفسي لأمهات وزوجات المختطفين، الأحد، تحت شعار "أم يعصر قلبها الألم"، بالشراكة مع مؤسسة سد مأرب للتنمية بمحافظة مأرب.

وتأتي الدورة ضمن فعاليات حملة الـ16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة التي تختتم غداً الاثنين على مستوى العالم، وأقيمت حولها العديد من الفعاليات وورش العمل في عدة محافظات.

وقالت الرابطة إن الدورة التدريبية شملت عدد من أمهات وزوجات المختطفين الذين اختطفوا من بيوتهم ومن مقار أعمالهم دون مسوغ قانوني، الذين يتعرضوا للانتهاكات والتعذيب داخل السجون، فيما تتحمل أسرهم الفقدان والمعاناة وهي تنتظر حرية أبنائها.

وأضافت أن تدريب المشاركات يهدف إلى إكسابهن القدرة على مواجهة المواقف الصعبة وحل المشكلات والتعامل مع الضغوط التي تواجههن وتحمل مصاعب الحياة، ضمن جهود الدعم والتأهيل التي تقدمها رابطة أمهات المختطفين لأسر المختطفين والمخفين قسراً.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات