الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الغذاء العالمي: عدم التدخل لمواجهة سوء التغذية في اليمن يعرض جيلاً بأكمله للخطر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 01:44 مساءً ]

دعا برنامج الغذاء العالمي إلى ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة حدوث سوء التغذية الذي انتشر في اليمن، مع مرور نحو 5 سنوات على الحرب.

وحذّر البرنامج، عبر حسابه في "تويتر"، إنه في حالة عدم التدخل لمواجهة سوء التغذية، فإن جيلاً بأكمله سيكون عرضة للخطر.

وأوضح أنه تمكّن من الوصول إلى 2.2 مليون شخص من الأمهات والأطفال في اليمن خلال العام الحالي، عبر 3400 مرفق صحي موزعة في جميع أنحاء البلاد، وقدّم مساعدات منقذة للحياة لمعالجة سوء التغذية والوقاية منه.

وتواجه اليمن تحديات كبيرة على مستوى الأمن الغذائي، حيث أدت الحرب التي يقودها تحالف السعودية والإمارات إلى أسوأ أزمة إنسانية على مستوى العالم، حسب التقارير الأممية، ويواجه ملايين الأطفال والأمهات مخاطر سوء التغذية، إلى جانب الإصابة بالأوبئة والأمراض المنتشرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات