"أمهات المختطفين" تلتقي قائد التحالف في عدن وتطالب بكشف مصير المخفيين قسرا     الإمارات تواصل افتعال أزمة نفطية في سقطرى وتنشر أسواق سوداء لشركة تابعة لها     القوات الحكومية تعلن السيطرة على سلسلة جبال في نهم بعد معارك مع الحوثيين..     كاتب ومحلل سياسي: فيلم الجزيرة عن المهرة كشف نوايا السعودية المبكرة تجاه اليمن     الأمم المتحدة تطالب بتسهيل وصول المساعدات الإنسانية في اليمن     المفوضية الأوروبية تعلن تقديم 382 مليون دولار لدعم اليمن وسوريا     مسؤول حكومي: التاريخ لن يرحم من يمزّق الدولة ويشرّد اليمنيين     تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة     وزير الخارجية العماني يصل طهران في زيارة هي الثانية خلال أسبوعين     مصدر حكومي: الانتقالي رفض تسليم الأسلحة ومنع دخول اللجان المختصة إلى المعسكرات     قصف مدفعي وصاروخي للسعودية يستهدف المديريات الحدودية بمحافظة صعدة     هجوم جديد على مأرب وسقوط صاروخ بالقرب من المنطقة الثالثة     مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى    
الرئيسية > عربي و دولي

تقارير: الطيار السعودي الذي أطلق النار في فلوريدا تحول إلى "التطرف"

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 01:23 مساءً ]

قالت مجموعة تراقب المحتوى المتطرف على الإنترنت إن الطيار السعودي المتهم بقتل ثلاثة أشخاص داخل قاعدة بحرية أمريكية في ولاية فلوريدا الأمريكية نشر على ما يبدو انتقادا لحروب الولايات المتحدة ونقل اقتباسا لزعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من تنفيذه الهجوم.

وأشارت "رويترز"، أن المحققين لم يكشفوا أي دوافع وراء هذا الهجوم الذي وقع فجر الجمعة عندما قيل أن المتدرب السعودي بدأ في إطلاق النار من مسدس داخل قاعة دراسية بقاعدة بينساكولا الجوية التابعة لسلاح البحرية الأمريكي.

ومطلق النار هو من أفراد القوات الجوية الملكية السعودية وكان موجودا في القاعدة ضمن تدريب عسكري يهدف لدعم قوات الحلفاء، وهو الملازم ثاني محمد سعيد الشمراني.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مصدر مطلع على المراحل الأولى من التحقيق، دون ذكر اسمه، قوله إنه يجري التحقيق في فلوريدا مع ستة سعوديين آخرين شوهد ثلاثة منهم يصورون الحادث.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات