الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمأرب: 190 منظمة وجمعية ومؤسسة تعمل في المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 11:26 صباحاً ]

قال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب، حسن الشبواني، إن 190 منظمة وجمعية ومؤسسة غير حكومية طوعية تعمل في المحافظة.

وأكّد الشبواني، خلال فعاليات أقيمت بمناسبة العالمي للتطوع، على أهمية تعزيز الوعي بالعمل الطوعي، وتفعيل المشاركة المجتمعية الطوعية، لما لذلك من دور في بناء شخصية الأفراد وتعزيز دورهم في عملية التنمية.

وتشهد محافظة مأرب نمواً مستمراً في مجالات مختلفة، لكنها ماتزال تفتقر لتواجد كل المنظمات خاصة الدولية، رغم أن المحافظة تحولت إلى وجهة للكثير من النازحين والباحثين عن فرص العمل.

وكان محافظ مأرب، طالب مؤخراً، منظمات الأمم المتحدة العاملة في المجال الإنساني بالتواجد في مختلف المحافظات، ومنها المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات