"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > أخبار اليمن

مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمأرب: 190 منظمة وجمعية ومؤسسة تعمل في المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 11:26 صباحاً ]

قال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب، حسن الشبواني، إن 190 منظمة وجمعية ومؤسسة غير حكومية طوعية تعمل في المحافظة.

وأكّد الشبواني، خلال فعاليات أقيمت بمناسبة العالمي للتطوع، على أهمية تعزيز الوعي بالعمل الطوعي، وتفعيل المشاركة المجتمعية الطوعية، لما لذلك من دور في بناء شخصية الأفراد وتعزيز دورهم في عملية التنمية.

وتشهد محافظة مأرب نمواً مستمراً في مجالات مختلفة، لكنها ماتزال تفتقر لتواجد كل المنظمات خاصة الدولية، رغم أن المحافظة تحولت إلى وجهة للكثير من النازحين والباحثين عن فرص العمل.

وكان محافظ مأرب، طالب مؤخراً، منظمات الأمم المتحدة العاملة في المجال الإنساني بالتواجد في مختلف المحافظات، ومنها المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات