الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

السفير الفرنسي يؤكد دعم بلاده لجهود إحلال السلام في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 10:04 صباحاً ]

أكد السفير الفرنسي لدى اليمن، كريستيان تيستو، دعم بلاده للجهود التي تهدف إلى إحلال السلام في اليمن، بعد نحو 5 سنوات من الحرب التي يقودها تحالف السعودية والإمارات، وأدت إلى أزمة إنسانية هي الأولى على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال لقاء السفير مع رئيس مجلس النواب اليمني، سلطان البركاني، لمناقشة المستجدات والتطورات في اليمن، وجهود تحقيق السلام الشامل، وبحث سُبل تعزيز العلاقات بين اليمن وفرنسا.

وحسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، فقد نوّه السفير الفرنسي إلى وقوف بلاده مع كل المساعي الرامية لتحقيق السلام في اليمن، وإنهاء الحرب وتحقيق تطلعات الشعب اليمني.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات