"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > أخبار اليمن

السفير الفرنسي يؤكد دعم بلاده لجهود إحلال السلام في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 10:04 صباحاً ]

أكد السفير الفرنسي لدى اليمن، كريستيان تيستو، دعم بلاده للجهود التي تهدف إلى إحلال السلام في اليمن، بعد نحو 5 سنوات من الحرب التي يقودها تحالف السعودية والإمارات، وأدت إلى أزمة إنسانية هي الأولى على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال لقاء السفير مع رئيس مجلس النواب اليمني، سلطان البركاني، لمناقشة المستجدات والتطورات في اليمن، وجهود تحقيق السلام الشامل، وبحث سُبل تعزيز العلاقات بين اليمن وفرنسا.

وحسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، فقد نوّه السفير الفرنسي إلى وقوف بلاده مع كل المساعي الرامية لتحقيق السلام في اليمن، وإنهاء الحرب وتحقيق تطلعات الشعب اليمني.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات