"أمهات المختطفين" تلتقي قائد التحالف في عدن وتطالب بكشف مصير المخفيين قسرا     الإمارات تواصل افتعال أزمة نفطية في سقطرى وتنشر أسواق سوداء لشركة تابعة لها     القوات الحكومية تعلن السيطرة على سلسلة جبال في نهم بعد معارك مع الحوثيين..     كاتب ومحلل سياسي: فيلم الجزيرة عن المهرة كشف نوايا السعودية المبكرة تجاه اليمن     الأمم المتحدة تطالب بتسهيل وصول المساعدات الإنسانية في اليمن     المفوضية الأوروبية تعلن تقديم 382 مليون دولار لدعم اليمن وسوريا     مسؤول حكومي: التاريخ لن يرحم من يمزّق الدولة ويشرّد اليمنيين     تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة     وزير الخارجية العماني يصل طهران في زيارة هي الثانية خلال أسبوعين     مصدر حكومي: الانتقالي رفض تسليم الأسلحة ومنع دخول اللجان المختصة إلى المعسكرات     قصف مدفعي وصاروخي للسعودية يستهدف المديريات الحدودية بمحافظة صعدة     هجوم جديد على مأرب وسقوط صاروخ بالقرب من المنطقة الثالثة     مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة وإصابة 737 شخص بحمى الضنك والملاريا في المحويت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 01:58 صباحاً ]

كشف مكتب الصحة بمحافظة المحويت، عن وفاة شخص وإصابة 736 آخرين بحمى الضنك والملاريا، منذ 29 أكتوبر وحتى 7 ديسمبر 2019م.

وأكد تقرير صادر عن مكتب الصحة في المحافظة الخاضعة لسلطة الحوثيين، وفاة حالة واحدة وافدة من محافظة الحديدة بمرض حم? الضنك في منطقة العرقوب بمديرية جبل المحويت، وإصابة 416 حالة في عدد من المديريات خصوصا المحاذية للسهل التهامي.

وأضاف التقرير أن عدد المصابين بالملاريا حتى يوم السبت، بلغ 320 حالة تم معالجة بعضها فيما بقية الحالات تخضع للعلاج في المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة، وفق وكالة سبأ التابعة للحوثيين.

وتصدرت "بني سعد والخبت وملحان" المديريات الأكثر تأثرا بحم? الضنك والملاريا، بسبب قربها من محافظة الحديدة التي يتفشى فيها الوباء بشكل كبير.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات