الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

اللواء 35 مدرع بتعز يعد بكشف نتائج التحقيق في اغتيال العميد "الحمادي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 01:26 صباحاً ]

وعدت قيادة اللواء 35 مدرع في الجيش اليمني، يوم الأحد، بالكشف عن نتائج التحقيق في اغتيال قائد اللواء "عدنان الحمادي".

وبحسب بيان أصدرته قيادة اللواء، ترأس العقيد ركن عبدالملك الأهدل أركان حرب اللواء الاجتماع الأول عقب اغتيال الحمادي، في مقر اللواء بمنطقة العين في مديرية المواسط، بحضور قادة أركان وضباط اللواء.

وطالبت قيادة اللواء بعدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية وعدم الخوض في تفاصيل حادثة الاغتيال حتى تستكمل لجنة التحقيقات أعمالها، وتوعدوا بالكشف عن ما تم التوصل إليه للرأي العام بعد انتهاء التحقيقات.

وأكد البيان على تنفيذ كل ما سيصدر من قرارات من رئيس الجمهورية فيما يضمن تماسك اللواء، وأقر الاجتماع العفو عن كل الجنود الموقوفة رواتبهم، إكراماً لروح القائد العميد الركن عدنان الحمادي، وشددوا على ضرورة وحدة وتماسك اللواء، ورفع الجاهزية القتالية للتصدي لأي طارئ في جبهات اللواء في ريف جنوب محافظة تعز.

وكان العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، قتل الاثنين الماضي، متأثرا بإصابته جراء رصاصة أطلقها عليه شقيقه جلال الحمادي، بحسب مصادر متطابقة وحكومية، لكن قيادات وناشطين يمنيين طالبوا بالتحقيق وسط شكوك بأن الرجل قتل بعملية اغتيال مدبرة.

وأمر الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الجمعة الفائته، بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات مقتل العميد الحمادي، برئاسة النائب العام على الأعوش، وعضوية كلاً من رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق، والعميد مطهر الشعيبي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات