الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

دبلوماسي يمني: جهود "محروس" في "سقطرى" تأكيدا جديد على أنه رجل مرحلة


المحافظ محروس يتفقد الأسر المتضررة من الاعصار

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 08 ديسمبر, 2019 - 11:01 مساءً ]

قال سفير اليمن الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم (اليونسكو) الدكتور "محمد جميح" إن محافظ سقطرى رمزي محروس" في كل مرة يثبت أنه رجل مرحلة.

وأفاد "جميح" في تغريدة بصفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر" لليوم الخامس تضرب العاصفة "بافان" محافظة أرخبيل سقطرى، والمواطنون يهربون إلى أعالي الجبال هرباً من وصول السيول لمنازلهم، مشيرا إلى أنه في كل مرة يثبت محافظها محروس أنه رجل مرحلة، يخرج مع الناس، يساعد ويشرف ويشاركهم المعاناة.

وتواصل العاصفة المدارية "بافان" تأثيراتها على المحافظة لليوم الخامس على التوالي، محدثة خسائر مادية وتضرر للبنية التحتية.

وتسببت الأمطار والسيول الجارفة في عزل عدد من المناطق الغربية لمديرية حديبوه مركز المحافظة عن المناطق الشرقية للمديرية، كما تسببت بخسائر مادية ونفوق أعداد كبيرة من الحيوانات والمواشي ودمار في عدد من المزارع.

 واضطر عدد من سكان العاصمة "حديبوه" للّجوء إلى المرتفعات الجبلية بعد مخاوف من وصول السيول إلى منازلهم نتيجة لغزارة الأمطار التي تسببت أيضا بانهيارات صخرية قطعت بعض الطرقات، وفقاً للمصادر.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات