"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > رياضة

لأول مرة في تاريخه.. المنتخب البحريني يتوج بكأس الخليج 24


البحرين يحرز بطولة كأس الخليج

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 08 ديسمبر, 2019 - 09:52 مساءً ]

تُوّج منتخب البحرين بلقب كأس الخليج العربي “خليجي 24” للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته عقب تغلبه على نظيره السعودي 1-0 الأحد في المباراة النهائية للبطولة المقامة بالدوحة.

وعلى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، أهدر “الأخضر” السعودي فرصة التقدم المبكر بعد إهدار قائده سلمان الفرج لركلة جزاء ليردّ “الأحمر” البحريني في الشوط الثاني بخطف هدف الفوز واللقب التاريخي بقدم القناص محمد الرميحي.

وفشلت السعودية بالتالي في إحراز لقبها الأول منذ 2003 والرابع في تاريخها، وتجديد تفوقها على البحرين بعد أن تغلبت على الأخيرة 2-صفر في دور المجموعات.





مشاركة الخبر:

تعليقات