الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > رياضة

لأول مرة في تاريخه.. المنتخب البحريني يتوج بكأس الخليج 24


البحرين يحرز بطولة كأس الخليج

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 08 ديسمبر, 2019 - 09:52 مساءً ]

تُوّج منتخب البحرين بلقب كأس الخليج العربي “خليجي 24” للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته عقب تغلبه على نظيره السعودي 1-0 الأحد في المباراة النهائية للبطولة المقامة بالدوحة.

وعلى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، أهدر “الأخضر” السعودي فرصة التقدم المبكر بعد إهدار قائده سلمان الفرج لركلة جزاء ليردّ “الأحمر” البحريني في الشوط الثاني بخطف هدف الفوز واللقب التاريخي بقدم القناص محمد الرميحي.

وفشلت السعودية بالتالي في إحراز لقبها الأول منذ 2003 والرابع في تاريخها، وتجديد تفوقها على البحرين بعد أن تغلبت على الأخيرة 2-صفر في دور المجموعات.





مشاركة الخبر:

تعليقات