ديلي بيست: السعودية وراء حملة اتهام حزب الله بانفجار بيروت     حافلات تجوب لندن لوقف الحرب في اليمن وإطلاق سراح المعتقلين بالسعودية والإمارات     برلماني يمني يطالب الحكومة بإيضاحات حول 130 حاوية من نترات الأمونيوم محتجزة في ميناء عدن     الأمم المتحدة: آلاف الأسر اليمنية اضطرت للنزوح مجدداً بسبب السيول     فورين بوليسي: فشل النهج الامريكي نقل الحوثيين من جماعة صغيرة الى قوة مهابة في المنطقة     السعودية تعلن وفاة مساعد وزير الدفاع "محمد العايش"     سلطنة عمُان : إصابات كورونا اليومية دون الـ"300" للمرة الأولى منذ نهاية مايو     النائب العام في اليمن يوجه بالتحقق من وجود شحنة نترات الأمونيوم في ميناء عدن     السفير البريطاني لدى اليمن يكشف عن مسودة أخيرة للحل الشامل بين الحكومة والحوثيين     شاهد.. السيول تنال من الأديب والشاعر اليمني الكبير عبدالله البردوني     الإمارات تحتضن أول صلاة سبت لليهود في جزيرة العرب (شاهد)     كيف يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد في حاسوب ويندوز 10 بسهولة؟     مصادر في عدن تكذب الجميع وتكشف حقيقة شحنات نترات الأمونيوم في الميناء     معارك «حامية الوطيس» بين القوات المشتركة والحوثيين في الحديدة غربي اليمن ..تفاصيل     وفاة الطبيب اليمني "شفيق العماد" متأثراً بإصابته بفيروس كورونا في صنعاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة حقوقية: تجدد الاغتيالات في "عدن" يضع السعودية في دائرة الفشل


قوات سعودية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 08 ديسمبر, 2019 - 07:56 مساءً ]

قالت منظمة "رايتس رادار"، اليوم الأحد، إن عودة الاغتيالات إلى "عدن" بوتيرة عالية منذُ توقيع اتفاق الرياض يكشف فشل السعودية وأجهزتها الأمنية في المدينة.

وذكرت المنظمة في سلسلة تغريدات بصفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر، أنها تأسف لعودة الاغتيالات إلى مدينة "عدن" بوتيرة عالية.

وأكدت أن وتيرو الاغتيالات العالية التي شهدتها المدينة خلال اليومين الماضيين، تؤثر سلبا على الوضع الأمني وعلى ثقة الناس بالسعودية قائدة التحالف وبقدرة قواتها على ضبط الانفلات الأمني في عدن.

ونقلت المنظمة عن مصادر محلية في مدينة عدن قولها: إن 10 عمليات اغتيال شهدتها العاصمة المؤقتة منذُ توقيع اتفاق الرياض في نوفمبر الماضي.

واستنكرت المنظمة بشدة جرائم الاغتيال المنظمة والتي كان آخرها اغتيال الشاب مصطفى عبده في مديرية المنصورة برصاص مجهولين مساء السبت.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات