الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعلان حالة طوارئ في "سقطرى" والسلطة المحلية تشكل غرفة عمليات


محافظ سقطرى يتفقد مناطق في الأرخبيل تضررت بسبب الاعصار

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 07 ديسمبر, 2019 - 09:23 مساءً ]

جدد محافظ "سقطرى" رمزي محروس، اليوم السبت، دعوة المواطنين في مناطق ومديريات الأرخبيل إلى توخي الحذر والتواصل المباشر مع غرفة العمليات المشكلة في المحافظة في حال واجهوا أي ظروف طارئة.

وأكد أن السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى أعلنت حالة طوارئ من خلال تشكيل لجان وغرف عمليات لمواجهة الحالة المدارية (با?ان) المتشكلة في المحيط الهندي.

وأكد أن غرفة العمليات المكلفة تتضمن الأشخاص التالية أسمائهم مع الأرقام الخاصة باستقبال مناشدات المواطنين.

مهدي سليم مكتب المحافظ.. 772528220

الوكيل رائدالجريبي..777742949

مدير عام مديرية حديبو امجد ثاني 777007581

من جهة الصحة مارن عبدالله محمد.. 777636893

فائز مقبل عبدالله 777651272

عمليات المحافظة..  05660091

واضاف محروس نحن متواصلين مع مديرية قلنسية وعبدالكوري والمناطق الجنوبية والشرقية للأطمئنان على اوضاع المواطنين ولا توجد ايه حالات صعبه.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات