"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعلان حالة طوارئ في "سقطرى" والسلطة المحلية تشكل غرفة عمليات


محافظ سقطرى يتفقد مناطق في الأرخبيل تضررت بسبب الاعصار

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 07 ديسمبر, 2019 - 09:23 مساءً ]

جدد محافظ "سقطرى" رمزي محروس، اليوم السبت، دعوة المواطنين في مناطق ومديريات الأرخبيل إلى توخي الحذر والتواصل المباشر مع غرفة العمليات المشكلة في المحافظة في حال واجهوا أي ظروف طارئة.

وأكد أن السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى أعلنت حالة طوارئ من خلال تشكيل لجان وغرف عمليات لمواجهة الحالة المدارية (با?ان) المتشكلة في المحيط الهندي.

وأكد أن غرفة العمليات المكلفة تتضمن الأشخاص التالية أسمائهم مع الأرقام الخاصة باستقبال مناشدات المواطنين.

مهدي سليم مكتب المحافظ.. 772528220

الوكيل رائدالجريبي..777742949

مدير عام مديرية حديبو امجد ثاني 777007581

من جهة الصحة مارن عبدالله محمد.. 777636893

فائز مقبل عبدالله 777651272

عمليات المحافظة..  05660091

واضاف محروس نحن متواصلين مع مديرية قلنسية وعبدالكوري والمناطق الجنوبية والشرقية للأطمئنان على اوضاع المواطنين ولا توجد ايه حالات صعبه.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات