منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

نجاة مسؤول عسكري من محاولة اغتيال في عدن


نجاة مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع من محاولة اغتيال في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 05 ديسمبر, 2019 - 09:02 مساءً ]

في استمرار لوتيرة الاغتيالات التي عادت إلى الواجهة منذ أيام، نجا مسؤول عسكري بوزارة الدفاع من محاولة اغتيال بعدن الخاضعة لسيطرة مليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

وقالت مصادر محلية إن مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع، العقيد مسفر الحارثي، نجا اليوم الخميس، من محاولة اغتيال وسط مدينة عدن.

وأضافت أن الحارثي تعرض لإطلاق نار من قبل مسلحين اثنين على متن دراجة نارية.

وأشارت إلى أن كان الحارثي في طريقه إلى منزله خارجا من منزل مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع حين اعترضه المسلحان.

وأمس الأربعاء، اغتال مسلحون مجهولون رئيس قسم البحث الجنائي في شرطة العريش بمديرية خور مكسر، الرائد سالم لهطل.

والثلاثاء اُغتيل مدير البحث الجنائي في مديرية المنصورة، الرائد صلاح الحجيلي، على يد مسلحين، الأحد الماضي، أمام منزله في حي العيادات بالمديرية ذاتها.

وتصاعدت وتيرة الاغتيالات عقب عودة رئيس الحكومة معين عبدالملك إلى عدن واستئناف مؤسسات الدولة عملها في إطار تنفيذ "اتفاق الرياض" بين الحكومة و "الانتقالي الجنوبي".

 





مشاركة الخبر:

تعليقات