الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرتي تجسس لتحالف السعودية والإمارات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 05 ديسمبر, 2019 - 09:54 صباحاً ]

قالت جماعة الحوثي المسلحة، إنها نجحت، الأربعاء، في إسقاط طائرتي تجسس لتحالف السعودية والإمارات قبالة جيزان وعسير.

وقال يحيى سريع، الذي يوصف متحدثاً باسم قوات الجماعة، إن "الدفاعات الجوية للجيش واللجان تمكنت بتسديد الله من إسقاط طائرتين تجسسيتين تابعة لدول العدوان قبالة جيزان وفي مديرية باقم قبالة عسير، وذلك بسلاح مناسب أثناء قيامهما بأعمال عدائية".

وكانت الجماعة أعلنت السبت إسقاط استطلاع مقاتلة نوع "Wing Loong" صينية الصنع أثناء في مديرية حيران بمحافظة حجة، بعد يوم من إسقاط طائرة أباتشي على الحدود اليمنية السعودية قبالة عسير.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات