غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية    
الرئيسية > أخبار اليمن

إقالة ثلاثة مدراء عموم وإحالتهم للتحقيق على ذمة قضايا فساد في محافظة شبوة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 03:02 مساءً ]

قالت وسائل إعلام يمنية، إن محافظ شبوه، محمد صالح بن عديو، أقال ثلاثة من مدراء العموم في المحافظة وأحالهم للتحقيق على ذمة قضايا فساد.

ونقلت قناة "يمن شباب"، عن مصادر محلية، أن الأجهزة الأمنية في المحافظة اعتقلت اثنين من المقالين، فيما تجري متابعة المتهم الثالث.

ويتهم الثلاثة المدراء، "مدير عام الهيئة العامة للبيئة،ومدير عام مديرية الروضة، ومدير عام الهيئة العامة للمساحة والأراضي والعقارات في مديرية الروضة"، بعرقلة مشروع في مجال الزيوت، وإفشال مشروع في مجال صناعة المناديل الورقية بالمحافظة.

وأشارت أن مذكرة المحافظ حذّرت مدراء المديريات من عرقلة المشاريع، باعتبارها جريمة محاربة الاقتصاد الوطني.

ويأتي الاتهام، بعد دعوة المحافظ للمستثمرين من أبناء اليمن المغتربين ورؤوس الأموال، للاستثمار في محافظة شبوة، وأكد أن السلطة المحلية ستوفر بيئة آمنة ومناسبة للاستثمار وستقدم كافة التسهيلات لبدء المشاريع التنموية في المحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات