السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

إقالة ثلاثة مدراء عموم وإحالتهم للتحقيق على ذمة قضايا فساد في محافظة شبوة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 03:02 مساءً ]

قالت وسائل إعلام يمنية، إن محافظ شبوه، محمد صالح بن عديو، أقال ثلاثة من مدراء العموم في المحافظة وأحالهم للتحقيق على ذمة قضايا فساد.

ونقلت قناة "يمن شباب"، عن مصادر محلية، أن الأجهزة الأمنية في المحافظة اعتقلت اثنين من المقالين، فيما تجري متابعة المتهم الثالث.

ويتهم الثلاثة المدراء، "مدير عام الهيئة العامة للبيئة،ومدير عام مديرية الروضة، ومدير عام الهيئة العامة للمساحة والأراضي والعقارات في مديرية الروضة"، بعرقلة مشروع في مجال الزيوت، وإفشال مشروع في مجال صناعة المناديل الورقية بالمحافظة.

وأشارت أن مذكرة المحافظ حذّرت مدراء المديريات من عرقلة المشاريع، باعتبارها جريمة محاربة الاقتصاد الوطني.

ويأتي الاتهام، بعد دعوة المحافظ للمستثمرين من أبناء اليمن المغتربين ورؤوس الأموال، للاستثمار في محافظة شبوة، وأكد أن السلطة المحلية ستوفر بيئة آمنة ومناسبة للاستثمار وستقدم كافة التسهيلات لبدء المشاريع التنموية في المحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات