الخارجية اليمنية تُدين جريمة التحالف السعودي بحق المواطنين بالجوف     تفاصيل مثيرة.. لماذا حاول محمد بن سلمان قتل وتقطيع سعد الجبري؟     انعدام الديزل يهدّد الزراعة في اليمن ..وفقدان آلاف فرص العمل     إليك .. 5 طرق تجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع     نجاة أسرة كاملة في صنعاء عقب انهيار منزلهم بسبب الأمطار (شاهد)     تسجل 5 اصابات بكورونا في اليمن     شركة بترومسيلة تدعم المهرة وشبوة وحضرموت بمساعدات طبية لمجابهة كورونا     اليمن : قائد ألوية الحماية الرئاسية يرفض تجاهل المقاومة الجنوبية ويدعو لإشراكها في التشكيل الحكومي المقبل     عاجل : هذا ما حدث بمدينة عدن قبل قليل     اختيارات مفاجئ لـ"زيدان" في قائمة ريال مدريد لموقعة مانشستر     بالصور والأدلة .. الجبري يقاضي بن سلمان بتهمة محاولة اغتياله     منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر "اللقاحات القومية"     قمة الإنسانية...صورة لممرضة لبنانية تجتاح مواقع التواصل     محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين     هل تصمد المدن اليمنية القديمة امام السيول ؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

إقالة ثلاثة مدراء عموم وإحالتهم للتحقيق على ذمة قضايا فساد في محافظة شبوة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 03:02 مساءً ]

قالت وسائل إعلام يمنية، إن محافظ شبوه، محمد صالح بن عديو، أقال ثلاثة من مدراء العموم في المحافظة وأحالهم للتحقيق على ذمة قضايا فساد.

ونقلت قناة "يمن شباب"، عن مصادر محلية، أن الأجهزة الأمنية في المحافظة اعتقلت اثنين من المقالين، فيما تجري متابعة المتهم الثالث.

ويتهم الثلاثة المدراء، "مدير عام الهيئة العامة للبيئة،ومدير عام مديرية الروضة، ومدير عام الهيئة العامة للمساحة والأراضي والعقارات في مديرية الروضة"، بعرقلة مشروع في مجال الزيوت، وإفشال مشروع في مجال صناعة المناديل الورقية بالمحافظة.

وأشارت أن مذكرة المحافظ حذّرت مدراء المديريات من عرقلة المشاريع، باعتبارها جريمة محاربة الاقتصاد الوطني.

ويأتي الاتهام، بعد دعوة المحافظ للمستثمرين من أبناء اليمن المغتربين ورؤوس الأموال، للاستثمار في محافظة شبوة، وأكد أن السلطة المحلية ستوفر بيئة آمنة ومناسبة للاستثمار وستقدم كافة التسهيلات لبدء المشاريع التنموية في المحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات