حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعميم باستمرار تعليق العمل بديوان وزارة النقل في عدن حتى إشعار آخر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 02:30 مساءً ]

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تعميماً بمواصلة تعليق عمل وزارة النقل في العاصمة المؤقتة عدن حتى إشعار أخر.

وأظهر التعميم الذي قال الناشطون إنه صادر عن وزير النقل، صالح الجبواني، استمرار تعليق العمل في ديوان الوزارة في عدن، وعدم حضور الموظفين والوكلاء والمتعاقدين، حتى إشعار آخر.

ووفقاً للتعميم فإن المؤسسات الخدمة المرتبطة بالوزارة ظلت تعمل ولم يصدر أي تعميم بوقف العمل فيها، من أجل تقديم الخدمة للمواطنين، رغم انقلاب "الانتقالي الجنوبي"، المدعوم إماراتياً على الحكومة اليمنية في أغسطس الماضي.

وأدى انقلاب "الانتقالي" الذي تدعمه أبوظبي، ضد الحكومة في أغسطس الماضي بعدن، إلى توقف عمل كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية، ومنها وزارة النقل، ولم تنجح جميع الوزارات في العودة لعدن غم مرور نحو شهر منذ توقيع "اتفاق الرياض"، نتيجة تعنت الانتقالي ورفضه تنفيذ الكثير من البنود الأساسية في الاتفاق.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات