مستشار رئاسي: نتائج مؤتمرات المانحين "غير ملموسة" على أرض اليمن     الصحة العالمية ترفض اتهامات الحوثي بشأن "عدم كفاءة"محاليل كورونا     إرتفاع كبير للدولار في اليمن؟!     وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة : لن يكن اختبار وزاري لكم     صراع العروش السعودي: ضغوط دولية لإطلاق سراح سلمان بن عبدالعزيز     اكاديميون بجامعة صنعاء يناشدون مؤتمر المانحين العمل على صرف مرتباتهم     "محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعميم باستمرار تعليق العمل بديوان وزارة النقل في عدن حتى إشعار آخر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 02:30 مساءً ]

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تعميماً بمواصلة تعليق عمل وزارة النقل في العاصمة المؤقتة عدن حتى إشعار أخر.

وأظهر التعميم الذي قال الناشطون إنه صادر عن وزير النقل، صالح الجبواني، استمرار تعليق العمل في ديوان الوزارة في عدن، وعدم حضور الموظفين والوكلاء والمتعاقدين، حتى إشعار آخر.

ووفقاً للتعميم فإن المؤسسات الخدمة المرتبطة بالوزارة ظلت تعمل ولم يصدر أي تعميم بوقف العمل فيها، من أجل تقديم الخدمة للمواطنين، رغم انقلاب "الانتقالي الجنوبي"، المدعوم إماراتياً على الحكومة اليمنية في أغسطس الماضي.

وأدى انقلاب "الانتقالي" الذي تدعمه أبوظبي، ضد الحكومة في أغسطس الماضي بعدن، إلى توقف عمل كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية، ومنها وزارة النقل، ولم تنجح جميع الوزارات في العودة لعدن غم مرور نحو شهر منذ توقيع "اتفاق الرياض"، نتيجة تعنت الانتقالي ورفضه تنفيذ الكثير من البنود الأساسية في الاتفاق.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات