السعودية تبدأ بتشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > رياضة

نهائي مبكر بين قطر والإمارات والمنتخب اليمني يلتقي أسود الرافدين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 10:57 صباحاً ]

يواجه المنتخب اليمني الأول لكرة القدم نظيره العراقي اليوم؛ في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في بطولة كأس الخليج العربي، في نسختها الرابعة والعشرين المقامة في قطر.

وفشل المنتخب اليمني في إحراز الفوز الأول له في البطولة وفقد حظوظ التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد هزيمتين أمام الإمارات وقطر، بينما ضمن العراق التأهل مبكراً بعد فوزين على قطر والإمارات.

ويلعب المنتخب اليمني على أمل تعويض خسارتيه السابقتين، لكنه يصطدم بأسود الرافدين المرشحين للفوز بالبطولة، ولن تكون المباراة سهلة للمنتخب اليمني.

وينتظر أن تكون المباراة الأخرى للمجموعة نفسها في قمة الإثارة حيث يلتقي المنتخبان القطري والإماراتي لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، حيث تحتاج الإمارات للفوز، فيما تلعب قطر باحتمالي الفوز والتعادل لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات