مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > رياضة

نهائي مبكر بين قطر والإمارات والمنتخب اليمني يلتقي أسود الرافدين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 10:57 صباحاً ]

يواجه المنتخب اليمني الأول لكرة القدم نظيره العراقي اليوم؛ في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في بطولة كأس الخليج العربي، في نسختها الرابعة والعشرين المقامة في قطر.

وفشل المنتخب اليمني في إحراز الفوز الأول له في البطولة وفقد حظوظ التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد هزيمتين أمام الإمارات وقطر، بينما ضمن العراق التأهل مبكراً بعد فوزين على قطر والإمارات.

ويلعب المنتخب اليمني على أمل تعويض خسارتيه السابقتين، لكنه يصطدم بأسود الرافدين المرشحين للفوز بالبطولة، ولن تكون المباراة سهلة للمنتخب اليمني.

وينتظر أن تكون المباراة الأخرى للمجموعة نفسها في قمة الإثارة حيث يلتقي المنتخبان القطري والإماراتي لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، حيث تحتاج الإمارات للفوز، فيما تلعب قطر باحتمالي الفوز والتعادل لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات