هدوء حذر في جبهات الجوف والعكيمي يقول إن القوات الحكومية أحبطت هجمات الحوثيين     الحراك الثوري يدعو أنصاره في عدن للنزول إلى الشوارع رفضا لأزمات معيشية متفاقمة ..     وقفة احتجاجية في لندن تطالب بوضع حد لانتهاكات الإمارات في اليمن     مسؤول حكومي: أسلحة إيرانية حديثة وصلت للحوثيين عبر ميناء الحديدة     اليونيسيف ترحب بإفراج الحوثيين عن 64 طفلاً بصنعاء     بدء دورة تدريبية حول تشخيص وعلاج مرض السُل في محافظة المهرة     التثقيف الصحي بصنعاء يدعو منظمة الصحة العالمية لتوفير أدوية فيروس كورونا     سفراء أمريكا ودول أوروبية يدعون لوقف القتال وتجميد العمليات العسكرية في اليمن     القوات الحكومية تتراجع إلى حدود مأرب و الحوثيون يقتربون من مركز محافظة الجوف     وصول ثاني طائرة إغاثية عمانية إلى سقطرى     شعب حضرموت بطلاً للدوري التنشيطي لأندية الجمهورية     مقتل وإصابة ثلاثة من عناصر "الحزام الأمني" بانفجار قنبلة يدوية في أبين     الهيئة العمانية تدشن توزيع المساعدات الإغاثية في حديبوه بسقطرى     الحكومة تتبرأ من تصريحات للميسري ضد التحالف وتسميها "اتهامات باطلة"     وزارة الشباب تخصص 5 مليون ريال مكافأة للبطل والوصيف في الدوري التنشيطي    
الرئيسية > منوعات

المنصة برس .. محرك إخباري جديد لأهم المواقع الإخبارية اليمنية والدولية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 11:05 مساءً ]

أطلق هذا الشهر محرك الأخبار "المنصة برس" كمحرك إخباري جديد مخصص لأهم المواقع الإخبارية في اليمن والعالم.

ويضم الموقع قائمة بأبرز المواقع اليمنية الإخبارية بما في ذلك المستقلة والحزبية ليشكل مرجعا غنيا لكل ما يتعلق بالأحداث والتطورات والمواقف في اليمن.

كما يتضمن مجموعة من المواقع العربية والدولية التي تعد مصدرا من مصادر الأخبار والمعلومات والتغطيات الصحفية.

ويهدف المحرك إلى تزويد القارئ بالمعلومات والأخبار من المصادر الخبرية الموثوقة والمهنية ليجدها في مكان واحد بعيدا عن الصحافة الصفراء، بما يمثل مرجعية للباحثين والمهتمين.

ويتضمن المحرك عدة نوافذ إخبارية تغطي مختلف النوافذ الخبرية التي تهم القارئ في مختلف التخصصات، مثل الأخبار المحلية – العربية – العالمية – الرياضة – اقتصاد – تقنية – صحة – حوارات – تقارير – ثقافة – منوعات.

كما خصص المحرك مساحة لمقالات الرأي التي يتم نشرها في المواقع الإخبارية، إضافة لخدمة جديدة يقدمها المنصة برس لأول مرة في اليمن، وتتمثل بتخصيص مساحة للفيديوهات التي تنشرها المواقع الإخبارية المضافة في المحرك.

ويتبع المحرك تطبيقين على الهواتف الذكية، في كل من جوجل وآبل للحصول على ذات المضمون والمحتوى من الموقع الإلكتروني في أي وقت.

يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسة للمحرك على الرابط التالي:
https://www.alminasapress.com

كما يمكنكم متابعة المحرك في وسائل التواصل الإجتماعي على الروابط التالية:

فيسبوك:
https://www.facebook.com/alminassapress

تويتر:
https://twitter.com/alminasapress

تليجرام:
https://t.me/alminasapress

وللحصول على كل التحديثات الإخبارية من المحرك على هاتفك يمكن تحميل التطبيقات من الروابط التالية:

آندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alminasapress.alminasapress

آبل ستور:
https://apps.apple.com/app/id1481065749





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات