وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة    
الرئيسية > منوعات

المنصة برس .. محرك إخباري جديد لأهم المواقع الإخبارية اليمنية والدولية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 11:05 مساءً ]

أطلق هذا الشهر محرك الأخبار "المنصة برس" كمحرك إخباري جديد مخصص لأهم المواقع الإخبارية في اليمن والعالم.

ويضم الموقع قائمة بأبرز المواقع اليمنية الإخبارية بما في ذلك المستقلة والحزبية ليشكل مرجعا غنيا لكل ما يتعلق بالأحداث والتطورات والمواقف في اليمن.

كما يتضمن مجموعة من المواقع العربية والدولية التي تعد مصدرا من مصادر الأخبار والمعلومات والتغطيات الصحفية.

ويهدف المحرك إلى تزويد القارئ بالمعلومات والأخبار من المصادر الخبرية الموثوقة والمهنية ليجدها في مكان واحد بعيدا عن الصحافة الصفراء، بما يمثل مرجعية للباحثين والمهتمين.

ويتضمن المحرك عدة نوافذ إخبارية تغطي مختلف النوافذ الخبرية التي تهم القارئ في مختلف التخصصات، مثل الأخبار المحلية – العربية – العالمية – الرياضة – اقتصاد – تقنية – صحة – حوارات – تقارير – ثقافة – منوعات.

كما خصص المحرك مساحة لمقالات الرأي التي يتم نشرها في المواقع الإخبارية، إضافة لخدمة جديدة يقدمها المنصة برس لأول مرة في اليمن، وتتمثل بتخصيص مساحة للفيديوهات التي تنشرها المواقع الإخبارية المضافة في المحرك.

ويتبع المحرك تطبيقين على الهواتف الذكية، في كل من جوجل وآبل للحصول على ذات المضمون والمحتوى من الموقع الإلكتروني في أي وقت.

يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسة للمحرك على الرابط التالي:
https://www.alminasapress.com

كما يمكنكم متابعة المحرك في وسائل التواصل الإجتماعي على الروابط التالية:

فيسبوك:
https://www.facebook.com/alminassapress

تويتر:
https://twitter.com/alminasapress

تليجرام:
https://t.me/alminasapress

وللحصول على كل التحديثات الإخبارية من المحرك على هاتفك يمكن تحميل التطبيقات من الروابط التالية:

آندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alminasapress.alminasapress

آبل ستور:
https://apps.apple.com/app/id1481065749





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات