السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > منوعات

المنصة برس .. محرك إخباري جديد لأهم المواقع الإخبارية اليمنية والدولية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 11:05 مساءً ]

أطلق هذا الشهر محرك الأخبار "المنصة برس" كمحرك إخباري جديد مخصص لأهم المواقع الإخبارية في اليمن والعالم.

ويضم الموقع قائمة بأبرز المواقع اليمنية الإخبارية بما في ذلك المستقلة والحزبية ليشكل مرجعا غنيا لكل ما يتعلق بالأحداث والتطورات والمواقف في اليمن.

كما يتضمن مجموعة من المواقع العربية والدولية التي تعد مصدرا من مصادر الأخبار والمعلومات والتغطيات الصحفية.

ويهدف المحرك إلى تزويد القارئ بالمعلومات والأخبار من المصادر الخبرية الموثوقة والمهنية ليجدها في مكان واحد بعيدا عن الصحافة الصفراء، بما يمثل مرجعية للباحثين والمهتمين.

ويتضمن المحرك عدة نوافذ إخبارية تغطي مختلف النوافذ الخبرية التي تهم القارئ في مختلف التخصصات، مثل الأخبار المحلية – العربية – العالمية – الرياضة – اقتصاد – تقنية – صحة – حوارات – تقارير – ثقافة – منوعات.

كما خصص المحرك مساحة لمقالات الرأي التي يتم نشرها في المواقع الإخبارية، إضافة لخدمة جديدة يقدمها المنصة برس لأول مرة في اليمن، وتتمثل بتخصيص مساحة للفيديوهات التي تنشرها المواقع الإخبارية المضافة في المحرك.

ويتبع المحرك تطبيقين على الهواتف الذكية، في كل من جوجل وآبل للحصول على ذات المضمون والمحتوى من الموقع الإلكتروني في أي وقت.

يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسة للمحرك على الرابط التالي:
https://www.alminasapress.com

كما يمكنكم متابعة المحرك في وسائل التواصل الإجتماعي على الروابط التالية:

فيسبوك:
https://www.facebook.com/alminassapress

تويتر:
https://twitter.com/alminasapress

تليجرام:
https://t.me/alminasapress

وللحصول على كل التحديثات الإخبارية من المحرك على هاتفك يمكن تحميل التطبيقات من الروابط التالية:

آندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alminasapress.alminasapress

آبل ستور:
https://apps.apple.com/app/id1481065749





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات