الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن احباط مخطط خطير تقف خلفه الاستخبارات السعودية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 09:32 مساءً ]

قالت جماعة الحوثي الانقلابية، اليوم الأحد، إنها رصدت مخطط خطير تقف خلفه أجهزة استخبارات سعودية بعد أن فشلت في تحقيق أي تقدم عسكري على الأرض.

وذكرت وزارة الداخلية في حكومة الجماعة غير المعترف بها دوليا، أن استخبارات العدوان في إشارة إلى "تحالف السعودية والإمارات) لجأت إلى محاولة اختراق الجبهة الداخلية سعيا منها لاستهداف السلم المجتمعي وضرب الاستقرار الأمني.

وأضافت أن الاستخبارات السعودية أوكلت لأهم ضباطها للتجهيز للعملية التخريبية بعد أن شكلتهم في خليتين ومدتهم بالمال والدعم اللوجستي، مستغلة الوضع الاقتصادي المتردي الذي يعد أحد أدوات الحرب العدوانية والحصار الظالم.

وأكدت أنه تم ضبط خليتين رئيسيتين كانتا تحت المسؤولية المباشرة لضباط المخابرات السعودية والسيطرة عليها في مراحلها الأولى والتي سيكشف عن تفاصيلها لاحقاً.

ولفتت إلى أن الأجهزة الأمنية تتعقب تحركات الخلايا التابعة لدول العدوان بدقة بالغة ويقظة مرتفعة ولن تالو جهداً في صد أي محاولة لزعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة حسب تعبيرها.





مشاركة الخبر:

تعليقات