السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مقدمة من سلطنة عمان.. السلطة المحلية بالمهرة تتسلم مولدات ومحولات كهربائية


الهيئة العمانية تسلم السلطة المحلية بالمهرة خمسة مولدات و55 محولا لتعزيز كهرباء المحافظة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 05:20 مساءً ]

تسلمت اليوم الأحد، السلطة المحلية في محافظة المهرة، مكرمة السلطان قابوس بن سعيد، مقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وتمثلت المكرمة تقديم الهيئة خمسة مولدات و55 محولا لتعزيز كهرباء محافظة المهرة ورفع معاناة المواطنين جراء الانقطاع المستمر للكهرباء في ظل فساد وإهمال سلطات المحافظة التي يتزعمها راجح باكريت.

و جرت عملية تسليم الهيئة العمانية بحضور رئيسها التنفيذي  علي بن إبراهيم بن شنون، والأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر، بمعية وكيل أول المحافظة، مختار محمد الجعفري، ووفد من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وخلال التسليم عبر أمين عام محلي المهرة، سالم نيمر، عن شكره للسلطنة حكومة وشعبا، قائلا إن مكرمة السلطان قابوس بن سعيد المقدمة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، لأبناء المهرة بالجمهورية اليمنية، تتكون خمسة مولدات كهربائية قدرة الواحد منها واحد ميجا وات إضافة إلى 55 محولا مختلف الأحجام.

وأعرب بن نيمر عن أمله في استمرار المساعدات العمانية الإنسانية والإغاثية والتنموية في تعزيز البنية التحتية ومشاريع الكهرباء والطرقات والصحة والمياه.

من جهته، قال المدير المساعد لإدارة الإغاثة والمساعدات المحلية بالهيئة العمانية، محمد بن راشد بن عبدالله المقبالي، إن الهيئة العمانية تتشرف اليوم بتسليم هدية السلطان قابوس بن سعيد لأبناء المهرة.

وأعرب المساعد لإدارة الإغاثة والمساعدات المحلية بالهيئة العمانية المقبالي، عن أمنياته في أن تساهم المكرمة في تعزيز الكهرباء بمحافظة المهرة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏?‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏?‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏?‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏





مشاركة الخبر:

تعليقات