بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن     الحوثيون : ناقلتا وقود في طريقهما إلى ميناء الحديدة     شاهد في المحاكمة بتركيا: السعوديون طلبوا إشعال فرن بُعيد دخول خاشقجي للقنصلية     حكومة اليمن تطالب مجلس الأمن بحل أزمة خزان صافر النفطي     الإندبندنت: تقرير حقوقي يكشف ارتكاب "مليشيات الامارات"جرائم حرب داخل السجون اليمنية (ترجمة خاصة)     كاتب سعودي يثير غضب الكويت: ينتظركم مستقبل أسود!     وزير دفاع ورئيس أركان تركيا بليبيا : لدينا تعليمات من أردوغان بفعل ما يلزم لأجل الأشقاء الليبيين     ديكلاسيفايد : بريطانيا دربت جنود سعوديين في قواعد سلاح الجو الملكي مع استمرار حرب اليمن .. (تحقيق استقصائي)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مقدمة من سلطنة عمان.. السلطة المحلية بالمهرة تتسلم مولدات ومحولات كهربائية


الهيئة العمانية تسلم السلطة المحلية بالمهرة خمسة مولدات و55 محولا لتعزيز كهرباء المحافظة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 05:20 مساءً ]

تسلمت اليوم الأحد، السلطة المحلية في محافظة المهرة، مكرمة السلطان قابوس بن سعيد، مقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وتمثلت المكرمة تقديم الهيئة خمسة مولدات و55 محولا لتعزيز كهرباء محافظة المهرة ورفع معاناة المواطنين جراء الانقطاع المستمر للكهرباء في ظل فساد وإهمال سلطات المحافظة التي يتزعمها راجح باكريت.

و جرت عملية تسليم الهيئة العمانية بحضور رئيسها التنفيذي  علي بن إبراهيم بن شنون، والأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر، بمعية وكيل أول المحافظة، مختار محمد الجعفري، ووفد من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وخلال التسليم عبر أمين عام محلي المهرة، سالم نيمر، عن شكره للسلطنة حكومة وشعبا، قائلا إن مكرمة السلطان قابوس بن سعيد المقدمة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، لأبناء المهرة بالجمهورية اليمنية، تتكون خمسة مولدات كهربائية قدرة الواحد منها واحد ميجا وات إضافة إلى 55 محولا مختلف الأحجام.

وأعرب بن نيمر عن أمله في استمرار المساعدات العمانية الإنسانية والإغاثية والتنموية في تعزيز البنية التحتية ومشاريع الكهرباء والطرقات والصحة والمياه.

من جهته، قال المدير المساعد لإدارة الإغاثة والمساعدات المحلية بالهيئة العمانية، محمد بن راشد بن عبدالله المقبالي، إن الهيئة العمانية تتشرف اليوم بتسليم هدية السلطان قابوس بن سعيد لأبناء المهرة.

وأعرب المساعد لإدارة الإغاثة والمساعدات المحلية بالهيئة العمانية المقبالي، عن أمنياته في أن تساهم المكرمة في تعزيز الكهرباء بمحافظة المهرة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏?‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏?‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏?‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏





مشاركة الخبر:

تعليقات