مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى     مصادر تتحدث عن علم التحالف بهجوم مأرب قبل وقوعه والجبواني يطالب بتحقيق دولي ..     ‏مسؤول حكومي: هناك خلل وتخبط لدى الشرعية والتحالف في مواجهة الحوثي     الصحة العالمية تعلن تقديم أدوية ومعدات طبية لـ11 محافظة يمنية     تحقيق يكشف للرأي العام العالمي أطماع السعودية غير المشروعة في محافظة المهرة     طيران تحالف السعودية والإمارات يستهدف نهم وخولان في صنعاء     تحقيق للجزيرة يكشف بالوثائق خطط السعودية للسيطرة على المهرة وتمرير انبوب نفطي..     غريفيث يدين هجوم مأرب ويدعو لوقف الأنشطة العسكرية     #المهرة_النوايا_المبيتة: هاشتاج تفاعلا مع تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في المهرة     ارتفاع ضحايا هجوم مأرب إلى أكثر من 110 قتيلا وجريحا ورئيس الحكومة يوجه بتعويض أسر الضحايا     تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية    
الرئيسية > أخبار اليمن

بلحاف: أهداف الحرب السعودية على اليمن تتكشف يوماً بعد آخر

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 10:33 صباحاً ]

قال مسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة، أحمد بلحاف، إن أهداف الحرب السعودية التي تشنها على اليمن منذ نحو 5 سنوات، تتضح يوماً بعد آخر.

وأوضح الناشط بلحاف، في تغريدة له على (تويتر)، أن الصورة تتضح يوماً بعد آخر لتكشف هدف الحرب التي تقودها السعودية على اليمن منذ قرابة 5 سنوات، وتسببت في وصول اليمن إلى أسوأ أزمة إنسانية على مستوى العالم حسب تقارير المنظمات الدولية.

وأضاف بلحاف، تعقبياً على لقاء رئيس الوزراء مع قائد تحالف السعودية والإمارات،قائلاً: أي شرعية ويشرف على تحركاتها وقراراتها جندي سعودي؟!

وتابع بلحاف أن العاصمة المؤقتة عدن تخضع للجندي ذاته، وحتى أولئك الذين يدّعون أنهم أصحاب قضية لايتحركون شبراً إلا بإذن منه.

واعتبر مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة السلمي، ذلك سبباً في استمرار وتوسّع الحراك الشعبي الرافض للتواجد السعودي، في محافظة المهرة ومحافظات يمنية أخرى، من أجل إفشال مخططات السعودية الرامية إلى احتلال اليمن ومصادرة قراره.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات