ديلي بيست: السعودية وراء حملة اتهام حزب الله بانفجار بيروت     حافلات تجوب لندن لوقف الحرب في اليمن وإطلاق سراح المعتقلين بالسعودية والإمارات     برلماني يمني يطالب الحكومة بإيضاحات حول 130 حاوية من نترات الأمونيوم محتجزة في ميناء عدن     الأمم المتحدة: آلاف الأسر اليمنية اضطرت للنزوح مجدداً بسبب السيول     فورين بوليسي: فشل النهج الامريكي نقل الحوثيين من جماعة صغيرة الى قوة مهابة في المنطقة     السعودية تعلن وفاة مساعد وزير الدفاع "محمد العايش"     سلطنة عمُان : إصابات كورونا اليومية دون الـ"300" للمرة الأولى منذ نهاية مايو     النائب العام في اليمن يوجه بالتحقق من وجود شحنة نترات الأمونيوم في ميناء عدن     السفير البريطاني لدى اليمن يكشف عن مسودة أخيرة للحل الشامل بين الحكومة والحوثيين     شاهد.. السيول تنال من الأديب والشاعر اليمني الكبير عبدالله البردوني     الإمارات تحتضن أول صلاة سبت لليهود في جزيرة العرب (شاهد)     كيف يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد في حاسوب ويندوز 10 بسهولة؟     مصادر في عدن تكذب الجميع وتكشف حقيقة شحنات نترات الأمونيوم في الميناء     معارك «حامية الوطيس» بين القوات المشتركة والحوثيين في الحديدة غربي اليمن ..تفاصيل     وفاة الطبيب اليمني "شفيق العماد" متأثراً بإصابته بفيروس كورونا في صنعاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

بلحاف: أهداف الحرب السعودية على اليمن تتكشف يوماً بعد آخر

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 10:33 صباحاً ]

قال مسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة، أحمد بلحاف، إن أهداف الحرب السعودية التي تشنها على اليمن منذ نحو 5 سنوات، تتضح يوماً بعد آخر.

وأوضح الناشط بلحاف، في تغريدة له على (تويتر)، أن الصورة تتضح يوماً بعد آخر لتكشف هدف الحرب التي تقودها السعودية على اليمن منذ قرابة 5 سنوات، وتسببت في وصول اليمن إلى أسوأ أزمة إنسانية على مستوى العالم حسب تقارير المنظمات الدولية.

وأضاف بلحاف، تعقبياً على لقاء رئيس الوزراء مع قائد تحالف السعودية والإمارات،قائلاً: أي شرعية ويشرف على تحركاتها وقراراتها جندي سعودي؟!

وتابع بلحاف أن العاصمة المؤقتة عدن تخضع للجندي ذاته، وحتى أولئك الذين يدّعون أنهم أصحاب قضية لايتحركون شبراً إلا بإذن منه.

واعتبر مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة السلمي، ذلك سبباً في استمرار وتوسّع الحراك الشعبي الرافض للتواجد السعودي، في محافظة المهرة ومحافظات يمنية أخرى، من أجل إفشال مخططات السعودية الرامية إلى احتلال اليمن ومصادرة قراره.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات