السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > رياضة

"الأحمر" العُماني يتغلب على نظيره الكويتي ويتصدر مجموعته


المنتخب العماني رفع رصيده إلى 4 نقاط

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 30 نوفمبر, 2019 - 08:09 مساءً ]

انتفض المنتخب العُماني، حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الخليج، في ثاني جولات المجموعة الثانية من البطولة الخليجية، التي تحتضنها قطر؛ وذلك بفوزه على نظيره الكويتي بهدفين مقابل هدف.

وجاء تسجيل الثنائية مساء اليوم السبت، عن طريق مهاجم عمان عبد العزيز المقبالي من ضربتي جزاء، في الدقيقتين الـ16 و32.

وقلص "الأزرق" الكويتي الفارق، بواسطة يوسف ناصر، في الدقيقة الـ79، لكنه فشل في إدراك التعادل والخروج بنقطة، بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على السعودية بنتيجة (3-1).

وبفوزه هذا يتربع المنتخب العماني على صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما بقيت الكويت بنقل أقل، انتظاراً لمباراة السعودية والبحرين ضمن الجولة الثانية أيضاً.

ويحمل منتخب عُمان لقب البطولة الخليجية الأخيرة "خليجي 23"، التي احتضنتها الكويت، إثر تغلّبه على الإمارات في المباراة النهائية بركلات الترجيح.





مشاركة الخبر:

تعليقات