كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)     كيف أفسدت الإمارات الشرق الأوسط بدعم من واشنطن؟     وداعا للرفاهية .. السعوديون يواجهون التقشف والانكماش تحت حكم بن سلمان     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود    
الرئيسية > رياضة

"الأحمر" العُماني يتغلب على نظيره الكويتي ويتصدر مجموعته


المنتخب العماني رفع رصيده إلى 4 نقاط

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 30 نوفمبر, 2019 - 08:09 مساءً ]

انتفض المنتخب العُماني، حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الخليج، في ثاني جولات المجموعة الثانية من البطولة الخليجية، التي تحتضنها قطر؛ وذلك بفوزه على نظيره الكويتي بهدفين مقابل هدف.

وجاء تسجيل الثنائية مساء اليوم السبت، عن طريق مهاجم عمان عبد العزيز المقبالي من ضربتي جزاء، في الدقيقتين الـ16 و32.

وقلص "الأزرق" الكويتي الفارق، بواسطة يوسف ناصر، في الدقيقة الـ79، لكنه فشل في إدراك التعادل والخروج بنقطة، بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على السعودية بنتيجة (3-1).

وبفوزه هذا يتربع المنتخب العماني على صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما بقيت الكويت بنقل أقل، انتظاراً لمباراة السعودية والبحرين ضمن الجولة الثانية أيضاً.

ويحمل منتخب عُمان لقب البطولة الخليجية الأخيرة "خليجي 23"، التي احتضنتها الكويت، إثر تغلّبه على الإمارات في المباراة النهائية بركلات الترجيح.





مشاركة الخبر:

تعليقات