هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الحلف العالمي للقاحات يوافق على مواصلة دعمه لبرامج التحصين في اليمن لمدة ثلاثة أعوام إضافية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات الإمارات تختطف جريحا من أحد مشافي عدن


مليشيا الانتقالي تختطفجريحا من أحد مشافي عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 30 نوفمبر, 2019 - 06:46 مساءً ]

أفادت مصادر محلية، اليوم السبت، أن مليشيات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات، اختطفت جريحاً من أحد مشافي العاصمة المؤقتة عدن.
وقالت المصادر إن عددا من أفراد ما يسمى "الحزام الأمني" التابع للانتقالي، قدموا على متن طقم عسكري إلى مستشفى عدن الألماني في مديرية المنصورة شمالي المدينة، واختطفوا جريح من إحدى غرف الرقود واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وأوضحت أن الجريح المختطف يُدعى "عبدالخالق الكلدي" وعمل في وقت سابق ضمن فرق الانقاذ التابع للتشكيلات العسكرية المنتشرة في الساحل الغربي.

وأشارت إلى أن المذكور أصيب في مواجهات اندلعت بين مجاميع مسلحة نهاية الأسبوع الماضي، في محافظة أبين، ونُقل إلى عدن لتلقي العلاج.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات