حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

صحيفة إماراتية: الحوثيون يفرجون عن رجل أعمال هندي بعد تدخل سلطات بلاده


صحيفة إماراتية قالت إن الحوثيين أفرجوا عن رجل أعمال هندي بعد 5 أشهر من اختطافه

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 30 نوفمبر, 2019 - 05:28 مساءً ]

ذكرت صحيفة إماراتية، مساء أمس الجمعة، أن جماعة الحوثي أفرجت عن رجل أعمال هندي كان محتجز في سجونها منذ خمسة أشهر.
 
وقالت صحيفة "جلف نيوز" الصادرة بالإنجليزية إن رجل الأعمال الهندي المقيم في دبي كيراليت سوريش كومار (59) عاماً طار إلى مومباي من مدينة عدن بعد ظهر يوم الجمعة، بعد فترة وجيزة من إطلاق سراحه من سجن حوثي في صنعاء.
 
وأوضحت الصحيفة  أن حالة رجل الأعمال المفرج عنه، سيئة على المستويين الصحي والنفسي، فيما لم تشر الصحيفة إلى مقابل الإفراج عن رجل الأعمال الهندي الذي تدخلت سلطات بلاده من أجل الإفراج عنه.
 
وتجاهلت الصحيفة مكان وظروف اختطاف الرجل، مكتفية بالقول إنه ذهب إلى اليمن في رحلة عمل واختفى في غضون أيام من الهبوط في عدن يوم 2 يوليو/تموز2019، مما أثار قلق أسرته وأصدقائه.
 
ونقلت عن جيثين نجل رجل الأعمال: "ذهب أبي وسط الجحيم، لقد كان له تأثير كبير على صحته الجسدية والعقلية، انه في حالة سيئة للغاية"، مؤكداً أن صحة والده "أهم الأولويات".
 
و لم يصدر تعليقا من جماعة الحوثي حول الخبر الذي أوردته الصحيفة الإماراتية، إلا أن مواقع تابعة للجماعة قالت إن مليشيات الإمارات في عدن هي من اختطفته من مطار عدن فور وصوله، وأطلقت سراحه أمس الجمعة بعد خمسة أشهر.
 
ويخضع مطار عدن الدولي، لسلطات القوات الإماراتية في توقيت وصول رجل الأعمال إلى مطار المدينة، قبل أن تنتقل عهدة تأمينه إلى القوات السعودية منذ توقيع "اتفاق الرياض" مطلع الشهر الجاري.





مشاركة الخبر:

تعليقات