السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع    
الرئيسية > أخبار اليمن

"هادي": التصدي للمؤامرات التي تستهدف الهوية اليمنية خيارنا الوحيد


الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 29 نوفمبر, 2019 - 10:01 مساءً ]

جدد الرئيس "عبدربه منصور هادي"، اليوم الجمعة، التأكيد على مواصلة التصدي للمؤامرات والمخاطر التي تستهدف اليمن وهويتها وسيادتها في معظم محافظات البلاد.

وقال خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة الذكرى الـ 52 ليوم الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر والتي تصادف غدا السبت إن لا خيار أمام الشعب وقيادته سوى مواصلة مشوار الصمود والوقوف في وجه المؤامرات ومواجهة المخاطر الي تهدد كيان الجمهورية اليمنية.

وأكد أن عقود من الزمن مضت منذُ قيام الثورة والوحدة، تحقق خلالها الكثير من المكاسب والتطلعات والآمال التي حلم بها الشعب لولا تلك الانحرافات التي كثيرا ما ترافق مسار الدول والشعوب حين تحل الأنانية والمناطقة والسلالية والعصبوية والأمراض الطائفية محل الروح الوطنية الجامعة، لتعصف معها بالوطن ارضاً وانساناً وتلحق ببناه ونسيجة الوطني والاجتماعي ندوبا وشروخا أضحت كلفة احتوائها واستئصالها عبئا ثقيلا يتحمله شعبنا اليوم وتدفع كلفته الأجيال القادمة.

وقال إن تلك المشاريع أدخلت اليمن وسط بحر متلاطم من الأطماع والتحديات والمخاطر، مخاطر التشظي والتقسيم، ومخاطر الإمامة المدعومة من النظام الإيراني التي تضرب مسلمات النظام الجمهوري وتفقده جوهره ومعناه وتعرض الوطن للانكشاف وتهدد الأمن الوطني والإقليمي والدولي.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات